ناقش الدكتور محمود عيسي رئيس مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية رسالة الدكتوراه بكلية الحقوق بجامعة طنطا تحت عنوان ("المسئولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري - دراسة مقارنة). 
  أشرف على الرسالة الأستاذ الدكتور مصطفي أحمد أبو عمر مشرفاً ورئيسا والأستاذ الدكتور أيمن محمد عضواً والمستشار دكتور شوقي ذكريا عضواً.

حضر مناقشة الرسالة  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من الصحفيين والإعلاميين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للدكتور محمود عيسى متمنياً له دوام التقدم والتوفيق.

IMG-20240324-WA0112 IMG-20240324-WA0111 IMG-20240324-WA0115 IMG-20240324-WA0107

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الفساد المالي والإداري القيادات التنفيذية والشعبية حقوق طنطا جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

ندوة بجامعة إب بذكرى يوم الولاية

الوحدة نيوز/ نظمت اليوم بجامعة إب ندوة ثقافية بعنوان “يوم الولاية بين التغييب والتغريب”.

وفي الندوة أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب أن الأمة أحوج ما تكون اليوم لإحياء المقاصد الدينية السامية لمفهوم الولاية والتمسك بالمنهاج القويم الذي جسدته سيرة ومسيرة أعلام الهدى خاصة في هذا الزمن الذي كثرت فيه الولاءات للرموز الشيطانية التي يسوق لها طواغيت العصر.

وأشار في ورقة عمل بعنوان ” الولاية في النصوص الدينية وما ورد في غدير خم” إلى أهمية دراسة سمات ومناقب الإمام علي عليه السلام وترجمتها قولا وعملا في حياة الفرد والمجتمع.

فيما قدم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي ورقة عمل بعنوان “الإمام علي عليه السلام دين ودولة” تطرق فيها إلى نشأته وتربيته الأبوية النبوية في كنف النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم ومناقبه الدينية والقيادية والعلمية التي تميز بها عن غيره.

وقدم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان ورقة عمل بعنوان “أهمية ترسيخ مبدأ الولاية”، استعرض خلالها المقاصد الدينية والتربوية للولاية وأثرها في مواجهة الحرب الناعمة الرامية إلى إيجاد حالة من القطيعة بين الشباب ورموز وأعلام الأمة الإسلامية.

وأكدت توصيات الندوة التي تلاها مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور العزي العقاب، التمسك بالمنهج القويم الذي جسده النبي الكريم وآل بيته الطاهرين والحرص على تثقيف الشباب بهذه السيرة العطرة التي تمثل بارقة أمل ومصدرا لصون كرامة وثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة الإسلامية.

حضر الندوة أمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومساعده نبيل الورافي والمستشار برئاسة الوزراء حميد عنتر وأكاديميين وإداريين.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • ندوة بجامعة إب بذكرى يوم الولاية
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • جامعة طنطا تكرم رئيس شركة الإنتاج الحربي للاستشارات الهندسية ومدير المشروعات بالغربية
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • صندوق رعاية المبتكرين يبدأ تدريب 27 فريقا مشاركا بأولمبياد الشركات الناشئة بجامعة المنوفية
  • صندوق رعاية المبتكرين: بدء تدريبات 27 فريقا مشاركا في أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة المنوفية
  • جامعة الزقازيق: انطلاق فعاليات أولمبياد الشركات الناشئة 2024 Startup Olympics
  • "الفجر" تهنئ الزميل إسلام أمين بحصول شقيقته على درجة الماجيستير في الدراسات المتحفية (صور)