شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس إنبي تلقينا عرضا رسميا من الدوري البرتغالي لضم محمد حمدي، 07 44 ص الخميس 27 يوليو 2023 نادي إنبي قال أيمن الشريعي رئيس نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس إنبي: تلقينا عرضا رسميا من الدوري البرتغالي لضم محمد حمدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس إنبي: تلقينا عرضا رسميا من الدوري البرتغالي لضم...

07:44 ص | الخميس 27 يوليو 2023

نادي إنبي

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن الزمالك يشارك في البطولة العربية باسم مصر، وأتمنى لهم التوفيق في هذه البطولة وتقديم أداء جيد، مؤكدا أنه غير مهتم أين سيلعب أحمد عيد الفترة المقبلة لكننا نسعى جاهدين للحصول على حقوقنا لآخر وقت.

وأضاف رئيس إنبي في تصريحات تليفزيونية: «تلقينا عرضا رسميا من الدوري البرتغالي لضم اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق وأيضاً عرضا شفهيا من الدوري الاسباني».

الشريعي: لن نقف أمام احتراف أي لاعب

وأضاف: «خلال الأيام المقبلة ستكون هناك مناقشات حول الصفقة ولن نقف أمام أي لاعب في الاحتراف وتلقينا عرض من نادي ويجان بقيمة 500 ألف استرليني والصفقة لم تتوقف بسبب الماديات، ولكن العرض كان مشروطاً بقيد اللاعب في ويجان بالفريق الأول وهذا الأمر يحتاج إلى موسمين».

وتابع: «أحمد نادر حواش لم يتلق أي عروض من الزمالك خلال الفترة الماضية واللاعب مستمر مع انبي».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس إنبي: تلقينا عرضا رسميا من الدوري البرتغالي لضم محمد حمدي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس إنبی

إقرأ أيضاً:

طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام

واصل الدكتور حمدي حسين، رئيس جامعة الأقصر، جولاته اليومية لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 في آخر أيامها.

وتفقد رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب بمدينة طيبة الجديدة.

وأكد الدكتور حمدي محمد حسين، على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة ونظامية، مشددًا على ضرورة إعطاء الوقت الكافي لكل امتحان، والتأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل القاعات للإجابة على استفسارات الطلاب.

ووجه رئيس جامعة الأقصر بتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير المطلوبة لتوفير مناخ مثالي لاتمام الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • الأهلي يتلقى عرضاً رسمياً من الدوري القطري للتعاقد مع لاعبه
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي
  • مجلس جهة العيون يعزي ملك البلاد نيابة عن ساكنة الجهة
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم