شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 اليوم، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية يعقد الأزهر الشريف، ظهر اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان نتيجة الشهادة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية...

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.. يعقد الأزهر الشريف، ظهر اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023م، حيث يعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ومن المقرر أن ينظم المركز الإعلامي للأزهر وقائع المؤتمر الصحفي، مع بثه مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها: العلمي والأدبي وأدبي كفيف، ونسب النجاح العامة، ونسب النجاح لكل قسم، مع إحصاءات وأرقام بكل ما يتعلق بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام، ومواعيد الطعون، وكيفية الحصول على النتيجة.

وطالب المركز الإعلامي الصحفيين الحضور بحد أقصى في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا لتسهيل التغطية الإعلامية والحصول على ما يمكن من معلومات ترتقي بجودة المحتوى الإعلامي، وخروج وقائع المؤتمر على النحو الذي يرتقي بالتغطية الإعلامية.

وتوفر بوابة الأزهر الإلكترونية، رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 من هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 اليوم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشهادة الثانویة الأزهریة الأزهر الشریف نتیجة الشهادة

إقرأ أيضاً:

مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء (بث مباشر)

أتاحت قناة «إكسترا نيوز»، بث مباشر لمؤتمر صحفي ينظمه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد  مدبولي خلال المؤتمر الصحفي أهمية وجود مخزون استراتيجي من السلع الأساسية لحل أي مشكلة أو أزمة طارئة.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة ببورسعيد أدوا امتحاني الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات
  • تعليم بورسعيد: لم نرصد أى شكاوى من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا
  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهرية
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  •  طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء (بث مباشر)
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان التوحيد بالثانوية الأزهرية
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب الأدبي يؤون اليوم امتحان مادة التوحيد