حكم على ألفيش بالسجن بتهمة اغتصاب فتاة في إحدى ملاهي برشلونة في أواخر عام 2022

لم يتمكن داني ألفيش، أسطورة برشلونة ونجم منتخب البرازيل السابق، من الخروج من السجن حتى الآن، بعدما فشل في توفير مبلغ مليون يورو لدفع الكفالة المطلوبة لإطلاق سراحه، في حين تسعى عائلته للبحث عن مساعدات مالية أو قروض لإخراجه.

اقرأ أيضاً : الإفراج عن داني ألفيس مقابل كفالة قدرها مليون يورو

وتم الحكم على ألفيش (بعمر 40 عامًا) بالسجن بتهمة اغتصاب فتاة في إحدى ملاهي برشلونة في أواخر عام 2022، وتمت الموافقة في الأسبوع الماضي على إطلاق سراحه بكفالة مليون يورو، مع مصادرة جواز سفره.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ألفيش وقع في مأزق حقيقي، حيث فشل في توفير المبلغ المطلوب رغم الموافقة على إطلاق سراحه بكفالة، بسبب عدم توفر المبلغ.

وتقول التقارير إن بعض المقربين من ألفيش رفضوا مساعدته بعدما ثبتت عليه تهمة الاغتصاب وتمت إدانته، وبخصوص حساباته البنكية في إسبانيا، فإن أحدها لا يحتوي على رصيد مالي، والآخر يحتوي على 51 ألف يورو فقط مع حجز قضائي بقيمة 50 ألف يورو، أما حساباته في البرازيل، فتم تجميدها بسبب عدم دفعه نفقة طفليه من زوجته السابقة.

وفي محاولة للمساعدة، تولت والدة ألفيش وشقيقه ناي البحث عن المبلغ المطلوب، حيث بدأوا بالتواصل مع البنوك للحصول على قرض، ولكن حتى الآن لم يصلوا إلى حلّ.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: محاكمة اسبانيا كرة قدم

إقرأ أيضاً:

هل هي خطوة للخروج النهائي؟.. غوغل تقيد إنشاء حسابات جديدة في روسيا

أفادت وكالات أنباء روسية نقلا عن وزارة التنمية الرقمية الروسية بأن غوغل قيّدت إنشاء حسابات جديدة للمستخدمين الروس.

وكانت غوغل قد تعرضت لضغوط في روسيا لسنوات عدة، خاصة لعدم حذفها المحتوى الذي تعتبره موسكو غير قانوني، ولحظر قنوات يوتيوب لوسائل الإعلام الروسية والشخصيات العامة منذ حرب موسكو على أوكرانيا. وفقا لوكالة رويترز.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" (Interfax) عن وزارة التنمية الرقمية الروسية أن "غوغل قيدت إنشاء حسابات جديدة، كما سجل مشغلو الاتصالات في روسيا انخفاضا كبيرا في عدد الرسائل القصيرة التي أرسلتها الشركة للمستخدمين الروس".

ولم تستجب كل من غوغل والوزارة على الفور لطلبات التعليق لرويترز. وقالت الوزارة إنه لا يوجد ما يؤكد أن غوغل ستستمر بإرسال الرسائل النصية الخاصة بتأكيد الحساب في المصادقة الثنائية. بحسب ما ذكرت "إنترفاكس".

وأضافت الوزارة "نوصي جميع مستخدمي خدمات غوغل بإنشاء نسخ احتياطية من بياناتهم والانتقال لاستخدام طرق بديلة للمصادقة الثنائية أو إلى المنصات المحلية".

وفي أغسطس/آب الماضي، أعلنت غوغل تعطيل حسابات "أدسينس" (AdSense) في روسيا، وتوقفت عن عرض الإعلانات على المستخدمين في روسيا منذ مارس/آذار 2022، كما أوقفت تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل أو يرفض أو يتسامح مع الحرب الروسية الأوكرانية.

ومن جهة أخرى، حظرت غوغل أكثر من ألف قناة على يوتيوب، من بينها الأخبار المدعومة من قبل الدولة، وأكثر من 5 ملايين مقطع فيديو.

وقد سُجل بطء في سرعة خدمة يوتيوب في روسيا خلال الأشهر الأخيرة. وهنا يُلقي المشرعون الروس اللوم على عدم قدرة غوغل على تحديث المعدات، وهو ما تتنازع عليه الشركة وخبراء التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • دعوات للحشد والنفير الجمعة لوقف الإبادة في غزة ولبنان
  • هل هي خطوة للخروج النهائي؟.. غوغل تقيد إنشاء حسابات جديدة في روسيا
  • حرب روسيا ـ أوكرانيا.. حتمية التقسيم للخروج من الأزمة أو خسارة الطرفين (2من2)
  • حرب روسيا ـ أوكرانيا.. حتمية التقسيم للخروج من الأزمة أو خسارة الطرفين (2 من 2)
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • العالم يعجز عن لجم إسرائيل.. والمنطقة على شفا انفجار شامل
  • 47.2 مليون يورو القيمة التسويقية لقمة السوبر الأفريقي