أعلنت وبشكل رسمي وزارة التربية السورية الآن نتائج التاسع سوريا 2023، وقد إشارة الوزارة فى بيان رسمي لها عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك أن نحو 162 طالب وطالبة حصلوا على العلامات النهائية فى محافظات سوريا موزعين بنحو غير متساوي على مستوي جميع المحافظات، هؤلاء الطلاب تمكنوا من الحصول على 3100 درجة وهى العلامة الكاملة للدرجات النهائية هذا العام، ومن خلال هذا التقرير سوف تجد قوائم النتائج ويمكنكم الاطلاع عليها للتعرف على أسماء الطلاب الاوائل، كذلك سوف تجد توضيح آلية الحصول على النتيجة عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث تم إعلان نتائج الإعدادية الشرعية ونتائج شهادة التعليم الأساسي الآن.

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2023

أعلنت منذ لحظات وزارة التربية السورية تصريحا حول ظهور نتائج الإعدادية الشرعية ونتائج شهادة التعليم الأساسي 2023، وقد إشادة الوزارة بالجهود الكبيرة التى بذلها العاملون بوزارة التربية وبخاصة مركز الحاسب ومديرية الامتحانات، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي هذا العام 310362 طالب وطالبة وقد نجح منهم نحو 239315 طالب وطالبة وكانت نسبة النجاح للطلاب 77.11%.

بالنسبة لنتائج الإعدادية الشرعية فقد بلغ عدد الممتحنين نحو 7566 نحج منهم فقط 7035، ووصلت نسبة النجاح لذلك إلى 92.89%.

رابط نتائج الإعدادية الشرعية 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023 اوائل التاسع سوريا 2023

يتاح لكم طلاب التاسع سوريا الحصول على نتائج الإعدادية الشرعية عبر موقع وزارة التربية السورية، وذلك بعد أن تم إعلان ظهور النتائج رسمياً الآن، عليك التوجة إلى رابط موقع الوزارة والتعرف على النتائج بتتبع تلك الخطوات

الدخول الى موقع وزارة التربية السورية. سجل رقم الاكتتاب واسم الطالب. انقر عرض النتائج. لينك وزارة التربية السورية 2023

يعتبر رابط وزارة التربية السورية هو ترند البحث الآن فى سوريا، يحاول الوصول إلى هذا الرابط الرسمي الالف من الطلاب، وقد قمنا بالاشارة إلى هذا الرابط رسمياً فى الفقرة السابقة، ويتاح لكم التعرف على النتيجة الآن بعد أن ظهرت رسمياً، كذلك تجد قوائم الطلاب الاوائل فى هذا التقرير والذي بلغ عددهم 162 طالب على مستوي جميع المحافظات السورية، وإذا لم تتمكن الآن من الحصول على النتيجة عبر موقع وزارة التربية السورية، عليك تحميل تطبيق Apk1.7 للنتائج.

خطوات التقديم على الوظائف التعليمية 1445 وأهم الشروط المطلوبة

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موقع وزارة التربیة السوریة شهادة التعلیم الأساسی الحصول على

إقرأ أيضاً:

المهيم والمغربي يطلعان على سير العملية التعليمية بثانوية العلوم الشرعية للقرآن بحجة

الثورة نت|

اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة اسماعيل المهيم ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة حمود المغربي اليوم على سير العملية التعليمية في ثانوية العلوم الشرعية للقرآن في قرينة بمركز المحافظة.

واستمع المهيم والمغربي ومعهما عميد فرع جامعة القرآن بالمحافظة عبدالله مياح، إلى إيضاح حول الدروس المقدمة للطلاب في علوم القرآن والفقه والسيرة النبوية وحفظ كتاب الله.

وأكدوا أهمية دور المدرسة في تحصين النشء والشباب من الأفكار والثقافات المغلوطة وتمكينهم من إجادة وإتقان حفظ وتلاوة القرآن الكريم وترسيخ الهوية الإيمانية.. مشيرين إلى دور المشروع القرآني في إحياء الروح الإيمانية ومعاني التضحية والفداء في القلوب.

واشادوا بما لمسوه من جد واجتهاد وعزيمة لدى الطلاب ما يدل على اهتمام الكادر التعليمي في تعليم الطلاب وتحفيظهم القرآن الكريم وتجويده .. لافتين إلى الدور المعول على الطلاب في حمل راية المشروع القرآني وأخلاق وشجاعة ورؤية مؤسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

فيما استعرض عدد من الطلاب، نماذج مما يتلقونه من محاضرات ودروس في العلوم الدينية وفي المقدمة حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

مقالات مشابهة

  • وزارة التعليم العالي تعتمد إجراءات استثنائية لحل أزمة طلبة الطب
  • وزارة التعليم تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1446
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • خطاب من التعليم بمنع تكليف الطلاب بطباعة الأداءات الصيفية والواجبات المنزلية من موقع الوزارة
  • قرار من «التعليم» بشأن إلزام الطلاب بطباعة الواجبات والأداء الصفي
  • الصوفي يطلع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • الإطلاع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • المهيم والمغربي يطلعان على سير العملية التعليمية بثانوية العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023