شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم مؤتمر صحفي لمدرب الزمالك للحديث عن لقاء الاتحاد المنستيري، يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيًا  ظهر اليوم الخميس .ومن المقرر أن .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. مؤتمر صحفي لمدرب الزمالك للحديث عن لقاء الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. مؤتمر صحفي لمدرب الزمالك للحديث عن لقاء...

يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيًا  ظهر اليوم الخميس .

ومن المقرر أن يتحدث المدير الفني للأبيض عن مباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية، والمقرر لها في السادسة مساء غدًا الجمعة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي. 

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي. 

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم يواجه الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم يلتقي مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. مؤتمر صحفي لمدرب الزمالك للحديث عن لقاء الاتحاد المنستيري وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنَّه قرر عقد مؤتمر صحفي في أول يوم عمل للحكومة الجديدة لتوضيح عدد كبير من الموضوعات التي تهم المواطن المصري، موجهًا الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على تجديد الثقة في شخصه وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

شعبة الذهب: التغيرات الحكومية تؤكد اعتزام الحكومة على تطوير القطاع الصناعي مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد اختيار أفضل الكفاءات

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي يعقده الآن  وتعرضه شاشة إكسترا نيوز: «استغرقنا فترة طويلة من أجل اختيار أفضل الكفاءات التي تكون قادرة على العمل والإنجاز، في ظل التحديات التي تواجهها مصر اليوم سواء الالتزامات الخارجية غير المسبوقة أو الوضع الداخلي».

اختيار كفاءات وطنية

وأكّد أنَّه كان حريصًا بشدة على اختيار كفاءات وطنية لديها خبرات محلية ودولية، وقادرة على تحقيق التوجهات والتكليفات التي وضعها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تشكيله للحكومة الجديد.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: لقاء شهري مع المفكرين والإعلاميين للتواصل الدائم مع المواطن
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء (بث مباشر)
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ رئيس الوزراء بعد التشكيل الحكومي الجديد
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي بحضور "مدبولي" للإعلان عن مشروع للشراكة بين الدولة والقطاع الخاص