شهد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 14 تطور جديد فى الأحداث حيث يأخذ عبد الله ابنه آدم من طليقته لبنى بسبب اختطافه من قبل مهران أثناء وجوده معها، لتعترض لبنى على الحديث وتطلب من عباس أن ينفذ وعده أن ابنها سيكون معها بعد زواجهما ليخبرها عباس أن عبد الله يعلم ماذا يفعل.

يُحضر عابد ابن عباس سيارة أجرة جديدة ولكن أثناء عودته يصطدم بـ سيارة ويذهب للمستشفى ليخبر الطبيب عباس أن عابد لن يستطيع أن يمشي بدون «عكاز» مرة أخرى ليصدم عباس، وأثناء هذا تهرب سوزي زوجة عابد من المنزل.

يطلب صقر “محمد القس” الزواج من غالية “سمية الخشاب”  أمام عبد الله “محمود عبد المغنى” لتوافق غالية مقابل أن «مهرها» يكون رأس مهران " محمد رضوان ليخبرها صقر أن «مهرها» غالي ولكنه سينفذه لها، ويذهب مع رجاله لمهران ليحاول قتله.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال. المسلسل اعجاب جمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سمية الخشاب سماء إبراهيم صلاح عبدالله مسلسل بـ 100 راجل محمود عبدالمغني

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، حقيقة إعتزالها التمثيل، بعد انتشار أنباء عن إبتعادها عن الأضواء في الأونة الأخيرة، حيث نفت تلك الشائعات بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 


وقالت نشوى مصطفى: "شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا".

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

 

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي