بوابة الوفد:
2024-10-05@13:46:25 GMT

ABC مصر يعلن اكتمال اندماجه مع بنك بلوم مصر

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

 

أعلن بنك ABC مصر عن نجاح اكتمال اندماجه مع بنك بلوم مصر بشكل نهائى، والبدء فى مرحلة جديدة من النمو للبنك. 

سيُؤدى هذا الاندماج التاريخى لبنك ABC إلى نمو حصته السوقية فى مصر بواقع ثلاثة أضعاف وسيضم أفضل ما يقدمه البنكان الرائدان تحت كيان مصرفى جديد يوفر تجربة مصرفية فريدة من نوعها لعملائه.

 ومنذ استكمال الاندماج القانونى فى يناير 2023، تمّ البدء بتنفيذ برنامج متكامل ومفصل لإتمام عملية الاندماج الكامل لجميع الأعمال والقطاعات ومراجعة جميع الأنظمة واختبار البنية التحتية التشغيلية لكلا البنكين وذلك سعيًا للحفاظ على أفضل ما يقدمانه، ومن أجل خلق قيمة تنافسية أقوى وتقديم حلول أفضل للعملاء.

 

وضاعف الإندماج شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلى لبنك ABC مصر، ليضم الآن أفضل خدمات البنكَين تحت كيان مصرفى موحّد يتّسم بالتنافسية والتنوع.

يقع المقر الرئيسى لمجموعة بنك ABC فى مملكة البحرين، وتمتلك المجموعة شبكة مصرفية دولية تمتد عبر خمس قارات لتقديم الخدمات البنكية للعملاء سواء الأفراد أو الشركات.

قدم الصدّيق عمر الكبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC الشكر لكل من ساهم فى نجاح عملية الاندماج هذه، حيث شكر البنك المركزى المصرى على تقديمه للمشورة ومساندته ودعمه المتواصل. والموظفين على تفانيهم وعملهم الجاد الذى مكّن المجموعة من تنمية تواجدها فى هذا السوق الإقليمى الهام».

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الجيش الباكستاني يعلن مقتل إرهابيين واعتقال آخر في عملية أمنية بشمال غرب البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن الجيش الباكستاني مقتل إرهابيين اثنين، أحدهما كان ضالعا في هجوم استهدف مؤخرا موكبا أمنيا لحراسة شخصيات أجنبية رفيعة المستوى، واعتقال إرهابي آخر خلال عملية أمنية بمقاطعة "سوات" في شمال غرب البلاد.
وقالت إدارة العلاقات العامة بالجيش الباكستاني - في بيان أوردته قناة (جيو نيوز) الباكستانية اليوم /السبت/ - إن قوات الأمن نفذت الليلة الماضية عملية بناء على معلومات استخباراتية بمنطقة "شارباغ" في "سوات"، مضيفا أن العملية أسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين جراء تبادل مكثف لإطلاق النار وقع بين الجانبين، بالإضافة إلى اعتقال آخر. 
وأشار البيان إلى أنه يجري حاليا تنفيذ عملية تطهير بالمنطقة للقضاء على أية عناصر إرهابية متبقية، مؤكدا عزم القوات الأمنية بالتعاون مع وكالات إنفاذ القانون استئصال آفة الإرهاب.
وكان إرهابيون قد نفذوا، في الـ 22 من سبتمبر الماضي، هجوما بقنبلة مزروعة على جانب الطريق استهدف موكبا لدبلوماسيين أجانب في إقليم "خيبر بختونخوا" الحدودي مع أفغانستان؛ ما أدى إلى مقتل ضابط شرطة - كان ضمن الفريق الأمني المرافق للموكب - وإصابة أربعة آخرين، فيما لم يصب أي من الدبلوماسيين بأذى جراء الهجوم.
 

مقالات مشابهة

  • العراق يعلن تفكيك نحو 60 شبكة مخدرات دولية
  • الجيش الباكستاني يعلن مقتل إرهابيين واعتقال آخر في عملية أمنية بشمال غرب البلاد
  • الجيش الباكستاني يعلن مقتل إرهابيين واعتقال آخر في عملية أمنية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • حزب الله يعلن تنفيذ 28 عملية عسكرية متنوعة الأهداف خلال الساعات الأخيرة
  • البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • محافظ البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024
  • تأثير شراء كوالكوم لشركة إنتل