مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15.. عرضت الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، مساء اليوم، عبر شاشة mbc مصر، وذلك بعد أن شهدت الحلقات الماضية بداية رحلة مي عمر للانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

بدأت الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بذهاب نعمة لـ والدة محمد لتخبرها أن ابنها قتل وأنها تعلم من قتله ولكنها لا تملك دليل لتسألها والدة محمد عن من يكون القاتل لتخبرها نعمة أنه زوجها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يخبر صلاح سارة أنه قام بتبديل الأموال قبل خروجه من مكتب المحامي خالد الأشقر بأموال مزيفة خوفاً من نعمة وأنها حرقت الأموال المزيفة، يتصل سمير أحد رجال نعمة بها ويخبرها أن الأموال التي حرقتها لزوجها تكون مزيفة وليست حقيقية لتذهب نعمة للبنك لتتأكد أن الأموال مزيفة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ترسل نعمة رجل لسرقة الأموال من صلاح في البنك وعندما يبلغ صلاح عن سرقة أمواله تفرغ الشرطة الكاميرات ولا تستطيع معرفة من السارق، يذهب صلاح لـ نعمة ويخبرها أن تعيد أمواله لتخبره أنها حرقتهم أمامه ليشك صلاح أن سارة من قامت بالسرقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعطي ياسين سارة الأموال التي أخبرته أنها أخذتها من صلاح ولن يطلقها قبل أن يأخذها منها، تفقد نعمة وعيها أمام والدها ومريم لينقلوها للمستشفى ليخبرها الطبيب أنها حامل لتنصدم.

مسلسل نعمة الأفوكاتومواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحا، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. صلاح يعطي الأموال لـ سارة وياسين يطلب الزواج من نعمة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12.. مي عمر تشعل الفتنة بين أحمد زاهر وأروى جودة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الافوكاتو المحامية نعمة الافوكاتو كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو محمد سامي نعمة الافوكاتو مسلسل مسلسل مي عمر مسلسل مي نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأڤوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة ٨ مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 9 مسلسل نعمه الأفوكاتو مسلسلات رمضان مي عمر مسلسل نعمة نعمة نعمة الأفوكاتو نعمة الأڤوكاتو نعمة الافوكاتو

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"