بعد وفاة زوجته عاش وحيدا داخل شقته يتذكر أجمل أيام حياته مع شريكة حياته التى عاش معها قرابة النصف قرن، كرس حياته لمساعدة المحتاجين، قبل أن تشهد شقته بمنطقة الظاهر على جريمة قتله بصورة محزنة.

وخلال حلقة جديدة من حلقات "جريمة من زمن فات"، سنسرد جريمة قتل راح ضحيتها موظف على المعاش بعد أن قتل على يد متهم كان يعطف عليه، مطلع شهر أكتوبر من عام 2010.

نذهب إلى منطقة الظاهر، حيث كان يعيش المجنى عليه حياة هادئة ودائما ما كان بقدم يد العون والمساعدة للمحتاجين بالمنطقة، ومن ضمن من كان يساعدهم "م.ف"، نجل حارس العقار، والمتهم الأول فى قتله.

عندما يحتاج المتهم لأية أموال كان للمجنى عليه، والأخير لا يتأخر عنه ودائما ما يقرضه كصدقة، وفى ذات يوم توجه المجرم لطلب 20 جنيها من الضحية ولكن الأخير رفض إعطائه المال، ربما لا يمتلك المبلغ فى ذلك التوقيت.

جلس المتهم مع شيطان يقرر ويدبر لمخطط شيطانى، فتخذ قرارا بارتكاب جريمة ستظل ذكراها البشعة هناك بين أهل المنطقة فى الوجدان، فستعان بأحد أصدقاء السوء وتوجها لسرقة المجنى عليه بعد أيام من رفض الأخير طلبه، فهو على دراية بأن الضحية يسكن بمفرده.

تسلل المتهم وصديقه لمسكن المجنى عليه فهو يعلم مداخل ومخارج العقار جيدا، وأثناء سرقتهم للشقة شعر بهم الضحية ليهجما عليه بكل وحشية ولم يرحما كبر سنه، ليخنقاه ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ويشكوا غدرهما لرب البرية.

بعد تنفيذ جريمتهما بدأ فى البحث عن الأموال معتقدان أنهما سيجدان ألاف الجنيهات ولكن خاب مسعاهم الشيطانى، فبعد البحث فى أرجاء الشقة لم يجدا إلا 550 جنيها فقط وهاتف محمول.. آمن أجل المال تقتل النفس البشرية.
خاب سعى المتهمان.. ففى الشر منغمسان.. وبكل وحشية قتلا النفس البشرية.. وتركا مكان الواقعة معتقدين أنهما لن يكتشفان ولكن قبض عليهم ليصدر ضدهما حكما بالإعدام عن جريمتهما المشؤومة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جريمة من زمن فات اخبار الحوادث القتل

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

قررت نيابة الخصوص في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل شاب طعنا بالسكين لقيام المجنى عليه بالدفاع عن خاله الذي تعدى عليه أحد المتهمين لوجود علاقة نسب ومصاهرة بينهما.

وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة إن وجدت والتصريح بدفن المجنى عليه عقب مناظرة الطب الشرعي لإعداد تقرير مبدئي بالصفة التشريحية له لإثبات ما به من إصابات، قررت النيابة إرسال الأسلحة البيضاء المضبوطة للمعمل الجنائي.

كانت تحريات مباحث قسم شرطة الخصوص حول الواقعة، قد أفادت بأن المجني عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية وأثناء توجهه بصحبة ابنة خاله وطفلتها ليتمكن والدها «أحد المتهمين» من رؤيتها فقام الأخير بالتعدي عليهما بالضرب والسب والقذف، وعندما أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له توجها للمتهم للتفاوض معه فقام بالاستعانة بالمتهمان الآخران والتعدي على خال المجنى عليه وطعنه بسلاح أبيض وعندما تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، قاموا بطعنة هو الآخر بأسلحة بيضاء ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته داخل مستشفى المطرية.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع ثلاثة آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم برئاسة المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى «كريم م»22 سنة، أثناء تدخله للدفاع عن خاله في مشاجرة مع آخر يدعى «على ح» طليق نجلته واستعان الأخير باثنين آخرين وقاموا بطعن «كريم» بسلاح أبيض أودت بحياته.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وشيع أهالي عرب الطويلة التابعة لمدينة المطرية بالقاهرة جثمان المجنى عليه بمقابر أسرته وسط أحزان الجميع داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها
  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • ما هو التصوف وما معناه؟.. علماء الأزهر الشريف يجيبون
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور