شارك الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، مئات العاملين وأسرهم من الجهاز الاداري بالجامعة، حفل الإفطار الجماعي بمطعم المدن الجامعية، بحضور  الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة الاسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والمستشار عبد الله غلاب المستشار القانوني للجامعة، والدكتور طارق الملا مدير عام المدن الجامعية، واعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجهاز الاداري بالجامعة وأسرهم.


يأتي ذلك في إطار حرص الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، على التواجد باستمرار وسط أسرته الكبيرة من العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة، خاصةً مشاركتهم حفل الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك.


وخلال اللقاء، قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، التهنئة للحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم والأمة الإسلامية والعربية وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، مشيرًا الى أن الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك هو لقاء الأسرة الواحدة بين العاملين في الجامعة بمختلف كلياتها وقطاعاتها بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسئولين والعاملين، موكدًا علي أن العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة هم ركيزة أساسية في المنظومة التعليمية، وأحد العوامل المهمة التي تساعد على تطوير وارتقاء الجامعة.


وفي سياق آخر، أعرب العاملون بالجهاز الإداري بجامعة كفر الشيخ، عن اعتزازهم بمشاركة رئيس الجامعة لهم في حفل الإفطار الجماعي، موجهين لسيادته جزيل الشكر على تنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم، كما أشارو إلى التأثير الإيجابي لهذه المناسبات الاجتماعية والإنسانية في تنمية مشاعر الانتماء، وتوطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين بالجامعة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس التعليم والطلاب الدكتور عبد الرازق دسوقي العاملين بالجهاز الإداري رئیس جامعة کفر الشیخ نائب رئیس الجامعة شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة

تفقد اللدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور الدكتور عرفة صبرى حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم فؤاد العيسوى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢٤/١٠/٢.

 

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

 

أكد الدكتور  ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

 

وخلال الجولة تفقد عددًا من المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: بدء العام الجامعي بتحية العلم IMG-20241002-WA0108 IMG-20241002-WA0107 IMG-20241002-WA0106 IMG-20241002-WA0105 IMG-20241002-WA0104 IMG-20241002-WA0103 IMG-20241002-WA0102 IMG-20241002-WA0101

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية
  • بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية  
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية
  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس
  • جامعة كفر الشيخ تمحو أمية العاملات ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • جامعة كفر الشيخ تمحو أمية العاملات ضمن فعاليات مبادرة «بداية»