شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معلومة تهمك هل هناك عقوبة لحرمان الآباء من رؤية الأطفال؟، تمتلئ ساحات محاكم الأسرة بأعداد هائلة من الدعاوى القضائية بين الأ زواج بسبب الرؤية للأطفال، ويتساءل البعض من المواطنين عن عقوبة الحرمان من .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلومة تهمك.

. هل هناك عقوبة لحرمان الآباء من رؤية الأطفال؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلومة تهمك.. هل هناك عقوبة لحرمان الآباء من رؤية...

تمتلئ ساحات محاكم الأسرة بأعداد هائلة من الدعاوى القضائية بين الأزواج بسبب الرؤية للأطفال، ويتساءل البعض من المواطنين عن عقوبة الحرمان من الرؤية، و"اليوم السابع" يوضح فى النقاط التالية كيف يواجه القانون هذه القضية.

يقول المحامى خالد محمد إن الحرمان من الرؤية هو أن يحرم أحد الطرفين الطرف الآخر من رؤية الطفل، ولذا جاء قانون الأحوال الشخصية الجديد ليحسم هذا الخلاف الطويل، بأن نظم في مواده حق الرؤية والاستضافة للطفل، ونص القانون في مواده على العقوبه الآتية: 

يعاقب بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على خمسة آلاف جنيه كل حاضن حال دون تمكين صاحب الحق في الرؤية أو الاستضافة من استعمال حقه دون عذر تقبله المحكمة.

وبالتالى فإن القانون المصرى قد نص صراحةً على معاقبة أى طرف من الأطراف سواءً كان الأب أو الأم، حال قيام أحدهما بحرمان الآخر من رؤية طفله.

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلومة تهمك.. هل هناك عقوبة لحرمان الآباء من رؤية الأطفال؟ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمطار على محافظة بدر الجنوب والباحة ونجران

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية. وتستمر  الحالة حتى الساعة الثامنة مساءً.

كما نبّه المركز من هطول أمطار خفيفة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظة العقيق، وبلجرشي، والقرى، والمندق، وبني حسن، والمخواة، وقلوة، والحجرة، وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها. تستمر الحالة حتى الساعة التاسعةمساءً.

ونبَّه أيضًا من هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات خباش، وثار، وحبونا، ويدمة. تبدأ الحالة الساعة الـ 1 ظهراً، وتستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة الـ 11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • توعية الآباء بأهمية وجودهم الإيجابي في حياة أطفالهم
  • طقس المدينة المنورة.. عوالق ترابية على بدر وينبع حتى هذا التوقيت
  • أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • تبدو غريبة لكنها طبيعية.. 7 سلوكيات للأطفال تثير قلق الآباء
  • سفير سابق في اليمن يكشف معلومة تخص مقتل صالح وماذا اخبررو قادة الحوثيين
  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • البابا تواضروس يبدأ السيامة الكهنوتية لعدد من الآباء الكهنة في العباسية
  • أمطار على محافظة بدر الجنوب والباحة ونجران
  • الأنبا بضابا يترأس قسمة صوم الآباء الرسل الأوائل.. شاهد
  • معلومة مُهمة بخصوص تسجيلات عدل 3