هن، كيف تتخلصين من الفوضى داخل منزلك في 5 خطوات؟ السر في الصناديق، موضة وجمال حدوث الفوضى في المنزل بسبب عدم تواجد الأشياء في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف تتخلصين من الفوضى داخل منزلك في 5 خطوات؟.. السر في الصناديق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف تتخلصين من الفوضى داخل منزلك في 5 خطوات؟.. السر...

موضة وجمال

حدوث الفوضى في المنزل بسبب عدم تواجد الأشياء في أماكنها الصحيحة، أمر يسبب شعورًا بالإزعاج للعديد من ربات البيوت، وعادة ما تشعر بعض السيدات بالعجز تجاه القضاء على هذه الأزمة، وإعادة ترتيب المكان من جديد بشكل متناسق.

خطوات للتخلص من فوضى المنزل 

وللتغلب على تلك الأزمة، قدم موقع «becomingminimalist» العالمي، مجموعة من الخطوات التي تساعد ربات البيوت على التخلص من الفوضى المنزلية بسهولة، وهي:

1- البدء بالتبرع

أحضري كيس كبير، وابدأي في جمع كل أغراضك من ملابس وغيرها التي لا تحتاجين لها، وضعيها داخل الكيس للتبرع بها. 

2- قيمي شكل منزلك 

ادخلي منزلك كما لو كنتي تزورين منزل صديقة لكِ، واكتبي انطباعك الأول عن مدى نظافته وترتيبه، وابدأي في تصوير الأماكن به قبل وبعد التنظيم لتتعرفين على الفرق فيما بعد.

3- البدء في الترتيب

بمجرد أن ترين كيف يمكن أن يبدو منزلك، يصبح من السهل البدء بترتيب غرفه المختلفة.

4- أحضري صناديق وقسميها 

عند البدء في الترتيب، أحضري 4 صناديق كبيرة وقومي بتسمية كل منها على حدة، للقمامة، والتبرعات، والأشياء المحتفظ بها، وأشياء سيتم تحديد مكان لها، حيث ستسهل تلك الخطوة تقسيم الأغراض عليكِ. 

5- التنظيف وإعادة التنظيم

بعد القيام بالخطوة السابقة سيكون الأمر أسهل عليكِ، إذ أنكِ ستتمكنين من البدء في تنظيف الغرف وإعادة ترتيبها مرة أخرى، وفي النهاية ستنجحين في إعادة وضع أغراضك في أماكنها الصحيحة دون الشعور بالتشتت والفوضى مرة أخرى.

45.32.68.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تتخلصين من الفوضى داخل منزلك في 5 خطوات؟.. السر في الصناديق وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يديعوت: البدء قريبا في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" شمال قطاع غزة

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الجمعة 05 يوليو 2024، إنه وفق الوضع الحالي من الممكن البدء بتنفيذ خطة اليوم التالي، والتي تهدف إلى تشكيل حكومة مدنية بديلة لحكومة حماس في قطاع غزة .

وأضافت الصحيفة العبرية، "النية هي البدء قريباً في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" في شمال قطاع غزة في مناطق - بيت حانون وبيت لاهيا والعطاطرة- حيث سيقوم السكان هناك بإدارة حياتهم وسيتلقون المساعدات الإنسانية، ومن المتوقع أن ينتقل هذا النموذج لاحقا إلى بقية القطاع".

وتابعت، "على سبيل المثال، سيقوم الجيش بعزل العطاطرة وتأمينها، وسيتأكد من أنه سيكون من بين العائدين لها مدنيين وليس عناصر من حماس أو الجهاد، وتتولى لجنة محلية إدارة شؤونهم، وسيقدم لهم الجيش والمنظمات الدولية الغذاء والدواء والإمدادات، وستتحول إلى حكومة محلية لها ما يشبه مظلة دولية".

وأوضحت يديعوت، أن الحكومة المحلية ستكون مكونة من ممثلين عن الدول الإسلامية والعربية غير المعادية لإسرائيل، وسوف يحتفظون أيضًا بقوة لفرض القانون والنظام، ويحلون محل الجيش الإسرائيلي في تأمين الفقاعات الإنسانية".

وزادت، "تبدو الخطة جيدة على الورق، لكن وفقا للخبراء، فإن فرص نجاحها ضئيلة، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن حماس لا تزال حاضرة على الأرض، بل إنها قتلت رؤساء العشائر الذين كانوا على استعداد للنظر في المشاركة في مشروع الحكم الذي تحاول إسرائيل خلقه". وفق زعمها

وختمت يديعوت، "وما يؤخر فعلياً البدء بتنفيذ الخطة هو معارضة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لطرح الأمر على الكابينت للموافقة عليه، خوفاً من رد فعل الوزيرين سموتريتش وبن غفير".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • لو راكنها في الشمس.. خطوات لحماية السيارة من أضرار ارتفاع درجة الحرارة
  • لم يعد للأمر سر
  • يديعوت: البدء قريبا في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" شمال قطاع غزة
  • «مش هتاخد وقت».. كيف تتخلصين من انسداد حوض المطبخ في ثوان؟
  • استمتع بتحضير المشبك في منزلك| خطوات سهلة لإعداد حلوى شرقية لذيذة
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • البريطانيون يتوجهون إلى الصناديق لاختيار ممثليهم في البرلمان
  • رئيس اقتصادية البرلمان يستعرض تفاصيل الأثر التشريعي لقانون سوق رأس المال
  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"