تباشر نيابة الجيزة التحقيق في اتهام شاب قام بإشعال النيران في شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور، ما أسفر عن إصابة والدته وشقيقته بحروق، بسبب خلافات على الميراث.

وكشفت التحقيقات أن نجل المصابة الأولى وشقيق الثانية وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات على الميراث.

نشوب حريق منزل في بولاق الدكرور

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة،  إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلي محل الواقعة مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق، والذي خلف وراءه إصابة ربة منزل وابنتها بحروق شديدة، وضبط المتهم.

من جهة أخرى تعرضت معيدة جامعية وطالبة للتحرش داخل مصعد العقار الذي يقطّنن فيه بحدائق الأهرام ظهر اليوم بعد تتبعهن من أحد الأشخاص، الذي كان يتجول وسط الشارع ثم صعد خلفهن وتحرش بهن بملامسة أماكن حساسة في جسدهن.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت نقطة الرماية بلاغا من معيدة جامعية وطالبة وأحد الأشخاص، يفيد بتعرض الأولى والثانية للتحرش داخل مصعد العقار ظهر اليوم على يد أحد الأشخاص، وعند استغاثتهن لحق به المبلغ الثالث لكنه قفز في منور العقار من الطابق الثاني.

وتجمع أهالى العقار وتمكنوا من ضبط المتهم واصطحابه إلى قسم الشرطة وأعترف المتهم بأنه كان يتسكع فى شوارع حدائق الأهرام باحثا عن فريسة وعندما شاهد الضحيتان سال لعابه واشتعلت الغريزة بداخله ودخل خلفهن العقار وداخل المصعد ارتكب فعلته الحيوانية وحاول الهرب بعدها لكن سكان العقار أمسكوا به.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة نيابة الجيزة بولاق الدكرور قسم شرطة بولاق الدكرور مديرية أمن الجيزة خلافات على الميراث حريق منزل فى بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

ماس كهربائي وراء اندلاع حريق بورشة أخشاب وعقار فى بولاق الدكرور

كشفت تحريات رجال المباحث الأولية أن ماس كهربائي وراء اشتعال حريق بورشة أخشاب في صفط اللبن ببولاق الدكرور، وامتداده لباقي طوابق العقار، دون وجود شبهة جنائية.

واستمع رجال المباحث لأقوال المقيمين بالعقار، بالإضافة إلى شهود عيان، وأكدوا صحة التحريات، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب اشتعال الحريق، وإعداد تقرير لضمه للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة.

وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة للعقار، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت به، وتبين أن الحريق اشتعل بورشة أخشاب بالطابق الأرضي، وامتد لباقي شقق العقار المكون من 4 طوابق، مما أسفر عن تفحم جزء من محتوياته.

كما أصيب عددا من الأشخاص بحالة اختناق، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم بواسطة سيارات الإسعاف المتواجدة بالمكان.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد اشتعال حريق بورشة في صفط اللبن ببولاق الدكرور.

تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وتبين أن الحريق اندلع بورشة أخشاب، وامتد لباقي العقار.

استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي وراء اندلاع حريق بورشة أخشاب وعقار فى بولاق الدكرور
  • إخماد حريق شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • قاتل أسرته بالغربية: الميراث وراء ارتكاب الجريمة
  • قاتل زوجته فى بولاق الدكرور: ماحستش بنفسى وضربتها بسكين المطبخ
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلاف أسري في بولاق الدكرور
  • بسبب فسخ الخطوبة.. إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامهم بإشعال النار في شقة خطيبته بالقليوبية