تناول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم الأحد، الإفطار مع جموع الصائمين في مسجد الشيخ زايد بأبوظبي.

والأحد الماضي، تناول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الإفطار مع المصلين في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، في لفتة إنسانية من قيادة دولة الإمارات، وطن التسامح والتعايش.

 

وأدى صاحب السمو رئيس الدولة أدى صلاة المغرب، ثم زار سموه ضريح المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في جامع الشيخ زايد الكبير، وقرأ سموه سورة الفاتحة على روح الراحل الكبير، مترحماً على روحه الطاهرة ومبتهلاً إلى الباري عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.
ورافق سموه خلال زيارته لجامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي يوم الأحد الماضي.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وعدد من الشيوخ.

 

 

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الإمارات شهر رمضان أبوظبي مركز جامع الشيخ زايد الكبير محمد بن زاید آل نهیان الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري

هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معالي الدكتور بدر عبد العاطي بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والهجرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وبحث الوزيران - خلال اتصال هاتفي اليوم - العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تمنياته لمعالي الدكتور بدر عبد العاطي التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل مع معاليه بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.

كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومعالي الدكتور بدر عبد العاطي، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الأمنية والإنسانية؛ والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في القطاع.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • فيديو| هدية من محمد بن راشد لأوائل الثانوية العامة: فخورون بكم ونراهن عليكم
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية