شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تجار عدن يهددون بإغلاق محلاتهم إذا لم يتم حل مشكلة الكهرباء، الجديد برس شكا سكان مدينة عدن من استمرار أزمة الكهرباء وتزايد عدد ساعات انقطاع التيار، وغيابه بشكل كامل في بعض أحياء المدينة، ما ضاعف .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجار عدن يهددون بإغلاق محلاتهم إذا لم يتم حل مشكلة الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجار عدن يهددون بإغلاق محلاتهم إذا لم يتم حل مشكلة...

الجديد برس:

شكا سكان مدينة عدن من استمرار أزمة الكهرباء وتزايد عدد ساعات انقطاع التيار، وغيابه بشكل كامل في بعض أحياء المدينة، ما ضاعف معاناتهم المعيشية، وكبد أنشطتهم التجارية خسائر كبيرة، جراء ارتفاع الحرارة وتجاوزها 42 درجة مئوية.

وأوضحوا أن تصاعد معدل انطفاء التيار الكهربائي الذي يصل إلى 7 ساعات مقابل ساعتين إنارة، أدى إلى تفاقم معاناتهم الحياتية، وتضرر القطاعات التجارية والإنتاجية وتوقف أنشطتها وتلف الكثير من السلع والمنتجات التي تحتاج لبرودة للحفاظ عليها.

وأكد أصحاب المحلات التجارية (محلات سوبرماركت ونحوها) أن دخلهم اليومي لا يغطي تكاليف تشغيل مولداتهم الخاصة، حيث يضطرون لتشغيلها للحفاظ على بضائعهم من التلف، وهو ما يكبدهم خسائر باهظة، الأمر الذي قد يدفع بهم للإغلاق، في حال استمرار مشكلة الكهرباء، وعدم قيام الحكومة والجهات المعنية بحلها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجار عدن يهددون بإغلاق محلاتهم إذا لم يتم حل مشكلة الكهرباء وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه 

يبدأ كثيرون يومهم بشرب القهوة، لأنها تساعدهم على تعزيز مستوى الطاقة وتدعم الذاكرة وتمدهم بالطاقة طوال الوقت، لكن لا يدرك البعض فوائدها للجسم، خاصة دورها في تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون، كما يساعد توافر مادة الكافيين بها، على فقدان الوزن وخسارته.

القهوة لخسارة الوزن وشد ترهل البطن

القهوة مشروب شهير، يمكن الاعتماد عليه لشد ترهلات البطن، وقد يساعدك في الحصول على شكل البطن المرغوب فيها، وفقًا للدكتورة مروة شعير، استشاري التغذية العلاجية، لـ«الوطن».

ولا تتوقف فوائد شرب القهوة عند خسارة الوزن وشد ترهل البطن، إذ أنها أيضا تعزز مستويات الطاقة وتحسن الحالة المزاجية، وتقلل من استهلاك الطاقة وتساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وحرق الدهون، لأنها غنية بمادة الكافيين، التي تعمل كمنشط بالجسم، وتفيد إلى حد كبير في فقدان الوزن وخسارته.

الكمية المسموحة

وتُعد القهوة دون أي إضافات مثل الحليب أو السكر أو المبيضات من المشروبات قليلة السعرات الحرارية، إذ يحتوي الكوب الواحد من القهوة على 2 سعر حراري، ومن هنا جاء استخدام القهوة في التخسيس من خلال دورها في تقليل الشهية، والكمية المسموح بها هي فنجانين في اليوم دون أي أضافات.

ومن أهم النصائح لشد ترهلات البطن، ممارسة التمارين الرياضية وتناول الخضروات والفواكه الطازجة يوميًا، واستبدال المشروبات الغازية والسكرية والتقليل من تناول الأطعمة التي بها نسب عالية من الدهون.

مقالات مشابهة

  • لمواجهة مشكلة النفايات.. إعادة تدوير الملابس المستعملة تجتاح ألمانيا
  • الحوثيون يهددون بخوض معركة طويلة مع “إسرائيل”
  • حملات موسعة في المحافظات لضبط تجار الأسلحة النارية
  • تجار اليمن يدخلون في إضراب شامل بسبب جبايات الحوثي.. وناشط يمني: "التجار طفح كيلهم"
  • المتشددون في إيران يطالبون بإغلاق مضيق هرمز وبناء قنبلة نووية.. وانتقادات ضد بزشكيان بسبب تقاعسه في التعامل مع إسرائيل
  • القضاء العراقي يصدر أحكاما مشددة بحق تجار مخدرات وموظفين فاسدين
  • وزارة الداخلية تُواصل مُلاحقة تجار الدقيق في السوق السوداء
  • مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه 
  • سقوط تجار الأخضر.. «الداخلية» تضبط 18 مليون جنيه في 24 ساعة
  • بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر