لقي شخصان مصرعهما، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى، أثناء عودة أحدهما من المملكة العربية السعودية لحضور جنازة والده في مسقط رأسه بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، وانقلبت بهما السيارة في طريق بورسعيد المطرية، وتم نقل جثمانهما إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول إشارة من مديرية أمن بورسعيد، بانتشال جثمانين من محافظة الدقهلية، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلهما في طريق عودتهما إلي مدينة الكردي بالدقهلية.

وانتقلت قوة أمنية من قوات تامين الطرق لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم انتشال السيارة وبداخلها الجثمانين، وبالفحص تبين مصرع كلا من محمد أحمد السيد عبدالحليم، 38 عاما، مهندس، مقيم مدينة الكردي، محمد احمد دويدار

تم نقل جثمانهما الي مستشفي 23 يوليو ببورسعيد، ووضعهما في ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


انتشال السيارة

 


انقلاب سيارة ملاكي

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع شخصين انقلاب سيارة وفاة شاب الكردي بورسعيد حوادث الدقهلية حوادث الطرق انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي مع دراجة نارية بطريق اسيوط الغربي أمام كافيتريا دقدق نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة اسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شخص وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة،فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • النيابة تستعلم عن صحة 3 أشخاص أصيبوا فى انقلاب سيارة بالصف
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • مصرع طفلة دهستها سيارة أثناء لهوها فى الشارع بإحدى قرى طوخ
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقليوبية