الفن واهله، في ذكرى رحيل هياتم . تعرف على حقيقة اسمها وكواليس وأسرار حياتها،  تحل اليوم الخميس، ذكرى رحيل الفنانة هياتم، حيث رحلت عن عالمنا في 27 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في ذكرى رحيل هياتم... تعرف على حقيقة اسمها وكواليس وأسرار حياتها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في ذكرى رحيل هياتم... تعرف على حقيقة اسمها وكواليس...

 

تحل اليوم الخميس، ذكرى رحيل الفنانة هياتم، حيث رحلت عن عالمنا في 27 يوليو بعد صراع مع مرض سرطان القولون، وقد اشتهرت هياتم بالإغراء، وتعدد الزيجات، ورفضها لزواج من الشباب.   

من هي الفنانة هياتم؟   

هياتم ممثلة وراقصة اسمها الحقيقي "سهير حسن"، ولدت هياتم في مدينة الإسكندرية في عام 1949، بدأت الرقص في سن مبكرة بالأفراح، ثم بعد ذلك انتقلت إلى القاهرة للعمل في كازينوهات القاهرة، ثم بدأت في مشاركاتها السينمائية عام 1971 في فيلم "ثم تشرق الشمس".  

ما حقيقة قصر سويسرا وتعدد زيجات هياتم؟   

تزوجت هياتم ثلاثة مرات من بين هذه الزيجات من لاعب كرة قدم كان يلعب لصالح نادي الزمالك ولكنهما سرعان ما انفصلا، كما أن زواجها الأول كان عن طريق إجبار الأهل لها وقد ذكرت أن بين كل زيجة والأخرى كان يوجد وقت متباعد، وقالت بأنها رفضت زيجات كثيرة كان بعضها من رؤساء دول وحكام، تلقت هدية عبارة عن قصر في سويسرا من أحد الأثرياء الذين تقدم للزواج منها، لكنها رفضت العرض وبالتالي الهدية. 

ما قصة اعتزال هياتم عن الرقص؟ 

قررت هياتم اعتزال الرقص والتفرغ للتمثيل لكنها قدمت العديد من وصلات الرقص في أفلامها التي وصل عددها إلى 35 فيلما أبرزها "وراء الشمس، والبنات عايزة إيه، والرغبة، والقفل، والمتسول، أحلى أيام العمر، الدرب الأحمر، غريب في بيتى، على بيه مظهر و40 حرامى، وغيرها من الأعمال التي مازالت راسخة في قلوب جمهورها،وتألقت أيضا في المسرح والدراما. 

كشفت الفنانة هياتم خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تلقت عروضا للزواج من شباب، ولكن رفضتها.

وأضافت:" زي ما طول عمري مش بحب أرتبط براجل متجوز؛ عمري ما هأرتبط بشاب أصغر مني".

وتابعت:" ليا صديقات متزوجات بأصغر منهن وسعداء، ولكن من الممكن أنني لدي مشكله في الوعي، غير متقبله للفكرة، لازم يبقى أكبر شوية".

بسبب المجاملة... هياتم توضع في القفص   

كما كشفت الفنانة الراحلة هياتم، أنها حُبست لمدة أسبوع بسبب اتهامها بالتزوير في أوراق رسمية، وبررت ذلك بأن موظف السجل المدني حاول مجاملتها، فكتب لها في حالتها الاجتماعية "آنسة" بدلًا من "مطلقة".

ما هي أسباب رحيل هياتم؟   

تعرضت هياتم إلى أزمات صحية في حياتها، وإصابتها بمرض سرطان القولون، لتودع الحياة عن عمر يناهز 69 سنة، في 27 يوليو 2018.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ذكرى رحيل هياتم... تعرف على حقيقة اسمها وكواليس وأسرار حياتها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومصطفى كفافي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تلفزيونيًا عن الفنان سامي العدل، وذلك تحت عنوان « في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل».

نادية شكري تتحدث عن حبها لـ سامي العدل مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17 ذكرى وفاة الفنان سامي العدل

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان سامي العدل أحد أهم نجوم الفن المصري الذي قدم العديد من الأدوار السينمائية والفنية المميزة، ولد الفنان الكبير سامي العدل في 2 من نوفمبر عام 1946 بقرية كفر عبدالمؤمن مركز دكرنس محافظة الدقهلية».

وأضاف: «وينتمي لأسرة فنية، فقد كان له هو وأشقائه مدحت العدل ومحمد العدل دور كبير في كتابة وإنتاج العديد من الأعمال الفنية».

عشق سامي العدل الفن بكل دروبه

وواصل التقرير: «عشق سامي العدل الفن بكل دروبه، لذلك قرر الالتحاق بالمعهد  العالي للفنون المسرحية، وتخرج فيه عام 1965، وبدأ العمل في المجال الفني بأدوار صغيرة إلى أن اشترك في فيلم كلمة شرف الذي عُرض عام 1972 ليكون هذا العمل باكورة أعماله السينمائية».

مقالات مشابهة

  • من الفن إلى السياسية.. أهم المحطات في حياة المطربة فايدة كامل
  • في ذكرى رحيله.. عمر الشريف سفير الفن العالمي.. العاشق لفاتن حمامة في التمثيل والحقيقة
  • في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة بمسيرة الفنان سامي العدل
  • بذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل (فيديو)
  • في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل
  • في ذكرى وفاته.. محمود رضا أول من أسس الرقص الشعبي في مصر
  • ذكرى وفاة أسطورة الفنون الشعبية الراحل محمود رضا (فيديو)
  • في ذكرى رحيل سامي العدل.. محطات وأسرار في حياته وزيجاته ومشواره الفني
  • في ذكرى رحيل محمود رضا.. أبرز المحطات في حياة رائد الفن الاستعراضي
  • «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى وفاة محمود رضا.. أسطورة الفنون الشعبية