حلت الفنانة انتصار، والفنانة ميرهان حسين، ضيفتا وضحيتا حلقة اليوم الأحد، من برنامج "رامز جاب من الآخر"، مع الفنان رامز جلال.

واستقبل رامز جلال، انتصار وميرهان حسين، "مشاكلهم ومحاضرهم ملت الأخبار.. الفنانين اللى بيثيروا اللغط.. الفنان لازم يحافظ على اسمه وسمعته.. يعني إيه تبقى فنان وتروح القسم ويتعملك محضر".

تعرض مساء اليوم الحلقة الـ 14 من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب.

رامز جلالفكرة برنامج رامز جاب من الآخر 


وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف أو متفقين في نفس النشاط، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة أو حمادة هلال وأحمد فهمي أو بدرة وجوهرة وغيرهم.

ضحايا البرنامج


ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

أحمد عيد ينفعل على رامز جلال بعد سقوط نظارته في البحيرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتصار الفنانة انتصار ميرهان حسين الفنانة ميرهان حسين رامز جلال برنامج رامز جلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

ضياء رشوان: الاحتلال لم يستطع اختراق «السنوار» رغم الاحتلال والمحاصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الكاتب الصحفي ضياء رشوان، على عدم علم الولايات المتحدة بتجهيز إيران ضربة ضد إسرائيل، قائلا: "أمريكا ليس لديها كل هذه القوة الخارقة، كما كنا نظن من قبل أن إسرائيل لديها القوة الخارقة".

وأضاف "رشوان"، خلال استضافته ببرنامج "حديث الأخبار"، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي، على قناة "إكسترا نيوز"، أن إسرائيل ظلت عام كامل في غزة غير قادرة على أشخاص يملكون كلاشينكوف، فجيش الدفاع الإسرائيلي اخترق حزب الله لكن لم يستطع اختراق يحيى السنوار رغم أن القطاع محتل منذ 1967 حتى 2005 ثم حُصر منذ 2005 وحتى اليوم.

وتابع: "الوحدة 8200 لم تستطع معرفة التحركات التي حدثت من حماس قبل 7 أكتوبر الماضي، وبالتالي كان هناك فشلا كبيرا للغاية تأكد بعدها، فالذي يتحرك في غزة هو طرف واحد، وهم الفلسطينيون، بينما في لبنان وحزب الله هناك أطراف أخرى تتسرب منها المعلومات".

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: الاحتلال لم يستطع اختراق «السنوار» رغم الاحتلال والمحاصرة
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية اليوم
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية
  • ما صحة الأخبار المتداولة عن إخلاء مركز الدفاع المدني في المعلقة زحلة؟
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين