قضت محكمة جنايات الجيزه، اليوم الأحد، بمعاقبة "ن. خ"، 36 سنة عاطل بالسجن المشدد 15 سنة، لإدانته بالتعدى على طفلة "ابنة شقيقه" جنسيا بالقوة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم بالتعدى على طفلة "ابنة شقيقه" بالقوة، أوصد باب المسكن محل الواقعة بقصد إبعادها عن ذويها وأعين الرقباء، وما أن ظفر بها تعدى عليها جنسيا تحت تهديد سلاح أبيض "سكين" مستغلا براءتها وحداثة سنها حال كونه من أحد المتولين تربيتها.

وقالت المجنى عليها "و.ك" 15 سنة، إن المتهم اصطحبها لغرفة نومه عنوة وأوصد الباب وتعدى عليها تحت تهديد سلاح أبيض.

وشهد مجري التحريات أن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة، على نحو ما شهدت به المجنى عليها، كما تم ضبط مواد مخدرة بحوزة المتهم بقصد التعاطى.

ومن جهة أخرى أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية المتهم بتهديد البلوجر شروق شقيقة الطالبة المتوفاة نيرة أشرف إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامه بتهديدها بقتلها إذا لم تتزوجه.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم هدد المجني عليها شروق- كتابةً بارتكاب جريمة ضد النفس؛ وهي إزهاق روحها، وكان ذلك التهديد مصحوبًا بطلب وهو الزواج منها .


كما أنه استخدم حسابًا خاصًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق والمعاقب عليها قانونًا.

واستجوبت نيابة الجيزة المتهم بتهديد شروق أشرف (شقيقة نيرة أشرف) بالقتل، للوقوف على أسباب الحادث.

وكشفت التحقيقات أن المتهم عامل ولم تكن الواقعة الأولى للمتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف، إذ ارتكب ذات الواقعة مع عدة فتيات. 

وأضافت التحقيقات أن المتهم لا تربطه علاقة مع شقيقة نيرة أشرف كما زعم في رسائله. 

 

وأدلى المتهم باعتراف أنه قام بذلك لرغبته فى التعرف على الشاكية عقب متابعته لصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما، كما تبين تواصله مع أخريات بذات المضمون.

وطالبت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بالتحفظ علي مراسلات التهديدات تمهيدا لتفريغها.

وكان قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من (مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعى– مقيمة بدائرة القسم)، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لقيامه بإرسال رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الاجتماعى، وذلك فى حال رفضها الزواج به.

وبالفحص أمكن تحديد صاحب الحساب (عامل – مقيم بدائرة القسم) وتم ضبطه وبحوزته (هاتف محمول) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابنة شقيقه محكمة جنايات الجيزة محكمة طفلة عاطل التواصل الاجتماعى نیرة أشرف أن المتهم

إقرأ أيضاً:

عاطل يطلق كلبا شرسا على متسول ويتسبب في وفاته بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الجيزة عندما أقدم عاطل على إطلاق كلب "جيرمن" شرس على متسول وتسبب في عقره ووفاته متأثرا بإصابته وألقي القبض على المتهم.

تلقي المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال أحد الأشخاص في عقده الخامس مصابا بعقر كلب وتوفي بعد 12 يوما متأثرا بإصابته، وبالانتقال والفحـــص تبين أن المتوفي يقوم بأعمال التسول في الشارع وأنه تشاجر مع عاطل والذي أطلق عليه كلب "جيرمن" شرس ملكه مما تسبب في إصابته والتي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • في يومها العالمي.. خبراء علم نفس: مواقع التواصل الاجتماعى جعلت العالم قرية صغيرة.. ويمكن استخدامها بشكل إيجابي لدعم الصحة النفسية
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • قائد محور تعز العسكري يوجه بتحريك حملة أمنية للقبض على شقيقه ويدعو وجهاء المنطقة للتعاون وتسليمه للعدالة
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • عاطل يطلق كلبا شرسا على متسول ويتسبب في وفاته بالجيزة
  • مصر.. تداول منشور عن قيام شخص بقتل شقيقه وإصابة 4 آخرين خلال حفل ووزارة الداخلية توضح