بوابة الفجر:
2024-07-02@00:51:34 GMT

مورينيو: أوافق على التدريب في أي مكان بالعالم

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رغبته الشديدة في العودة إلى مجال التدريب في عالم كرة القدم في أسرع وقت ممكن، وعلى الأرجح سيكون ذلك في فصل الصيف، حسبما صرح؛ تمت إقالة مورينيو من منصبه كمدرب لفريق روما في السادس عشر من يناير عام 2024.

مورينيو: أوافق على التدريب في أي مكان بالعالم

في تصريحات نُشِرت على موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أكد مورينيو أنه حاليًا ليس لديه أي عروض محددة، لكنه يتطلع بشغف للعودة إلى العمل في الموسم القادم.

وعندما سئل عن إمكانية توليه مهام التدريب في أندية خارج أوروبا في الصيف المقبل، أكد أنه مستعد لتولي أي تحدي في أي مكان في العالم، مؤكدًا أنه لا توجد لديه أي مشاكل في ذلك الصدد.

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 16 من الدوري المصري هل ينجح ريال مدريد في تجديد عقد توني كروس؟

وفيما يتعلق بفرضية العودة لتدريب أندية في الدوري البرتغالي، حيث بدأت مسيرته التدريبية، قال مورينيو بأنه لا يُستبعد هذا الاحتمال، موضحًا بأنه لا ينبغي أبدًا التنبؤ في عالم كرة القدم.

يُذكر أن مورينيو قاد في السابق ثلاثة أندية برتغالية بنجاح كبير بين عامي 2000 و2004، وهي بنفيكا وليريا وبورتو، حيث حقق عددًا من الألقاب المهمة بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مورينيو جوزيه مورينيو إقالة مورينيو روما دوري أبطال أوروبا التدریب فی

إقرأ أيضاً:

ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم

كشف أحدث تقارير "اتجاهات قطاع السفر 2024" العالمي، الذي يصدره معهد ماستركارد للاقتصاد عن نقلة نوعية في قطاع السفر خلال هذا العام، تميزت بزيادة لافتة في الإنفاق على السفر ونمو قويّ في حركة المسافرين.

ووفق بيان صحفي صادر، الاثنين، أشار التقرير، الذي تناول ما يشهده قطاع السفر من تغيرات عبر العديد من الأسواق حول العالم، إلى أن الإقبال على السفر اليوم أقوى من أي وقت مضى، بالرغم من تقلبات أسعار الصرف وتفاوت القدرة على تحمل التكاليف، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات "وام".

وبحسب التقرير، جاءت الإمارات في المركز التاسع بين أكثر الوجهات شعبية في العالم خلال الأشهر الـ12 الماضية.

وبالنسبة للمسافرين من دولة الإمارات، جاءت لندن وأثينا وباريس في صدارة الوجهات الأكثر شعبية لهذا الصيف، أما على مستوى العالم، فقد احتلت اليابان المركز الأول لأكثر الوجهات شعبية خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن تكون ميونخ هي الوجهة الأكثر شعبية لهذا الصيف (يونيو وحتى أغسطس 2024)، بالتوازي مع انعقاد دوري أبطال أوروبا.

وأفاد التقرير بأن المسافرين الذين يغادرون الشرق الأوسط أصبحوا أكثر انتقائية حول مكان ووقت سفرهم، وينفقون المزيد على الأماكن القريبة في المنطقة.

ويستند التقرير إلى تحليل بيانات المعاملات المجمعة والسريّة، بما يشمل بيانات شركة ماستركارد SpendingPulse، ومصادر بيانات الطرف الثالث.

 

مقالات مشابهة

  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • إشبيلية يعرض النصيري على أربعة أندية سعودية
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم