بوابة الوفد:
2024-07-06@18:51:00 GMT

ريال مدريد يبحث تجديد عقد توني كروس

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

يبحث ريال مدريد الإسباني تجديد عقد لاعب وسطه الألماني توني كروس خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات الكبيرة التي يستمر بتقديمها نجم الميرينجي.

شباب الأهلي ضيفًا على سيراميكا بدوري الجمهورية


وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز يضع تجديد عقد كروس كأولوية خلال الفترة المقبلة.


وأوضحت أن هناك اتجاه لدي ريال مدريد بالتجديد للألماني دون إجراء أي صفقات في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت التقارير إلى أن كروس سيدرس العرض المُقدم من ريال مدريد ومن ثم اتخاذ قراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل.
الجدير بالذكر أن عقد توني كروس مع ريال مدريد بنتهي مع نهاية الصيف المقبل 2024، حيث يحق له التوقيع لأي نادي يرغب في اللعب له خلال الفترة الحالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد كروس توني كروس بيريز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

توني كروس يعلن اعتزاله رسميا في بيان مؤثر ويعتذر لنجم أسبانيا

أعلن نجم وسط منتخب المانيا ونادي ريال مدريد اعتزاله اللعب بشكل رسمي ونهائي بعد خروج منتخب المانيا من بطولة يورو 2024 من الدور ربع النهائي على يد منتخب أسبانيا بالخسارة بهدفين لهدف على ملعب مرسيدس بنز ارينا بمدينة شتوتجارت .

وكان توني كروس قد اعلن اعتزامه اللعب بشكل نهائي بعد فوزه مع نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال اوربا مؤكدا انه سيعتزل بشكل كامل عقب يورو 2024 والمشاركة مع منتخب المانيا في البطولة .

واصدر توني كروس بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ( أنستجرام ) قال فيه : سعيد بالعودة من جديد الى المانيا رغم الحزن والاسى الذي يعتصرني منذ لحظة اطلاق صافرة النهاية لمباراة الامس امام أسبانيا . لقد كنت عضوا بالمنتخب الالماني لسنوات طويلة لكني لم اشاهد في السنوات الاخيرة المنتخب مثلما شاهدته مؤخرا . لم اتوقع ابدا ان تكون لنا فرصة واقعية للفوز بلقب اليورو والمنافسة على قدم المساواة مع المنتخبات الكبيرة الموجودة وان نكون بين الافضل من جديد لذلك ان فخور للغاية بما قدمناه في البطولة وعلى المانيا كلها ان تشعر بهذا الفخر .

واضاف توني كروس : اوجه شكر خاص لكل من ساهم وجعل هذه النسخة من البطولة الاوربية نسخة خاصة للغاية وعلى المستوى الشخصي اقدم شكري الحار و تقديري الكبير لما احاطتموني به من حب و تقدير . 

وناشد  توني كروس جماهير المانيا في بيانه قائلا : كلمة اخيرة . الان حظيت المانيا من جديد بما تريده فلا تجعلوا الحلم يهرب منا من جديد فطريق هذا الفريق يجب ان يستكمل وسيكون هذا من خلال الوقوف الى جانب الفريق في الايام الصعبة واستطيع ان امنحكم ثقتي في ان هذا الفريق بذل كل ما في جهده لتحقيق الانتصار .

واختتم توني كروس بيانه قائلا : اقدم اعتذاري وتمنياتي بالشفاء العاجل لنجم اسبانيا بيدري . بالقطع لم اكن اقصد ايذائك . اتمنى لك التعافي سريعا فأنت لاعب كبير .

يذكر ان الجهاز الطبي لمنتخب اسبانيا اعلن انتهاء البطولة بالنسبة للنجم بيدري بعد اصابته في بداية المباراة امام منتخب المانيا .

 

مقالات مشابهة

  • توني كروس يعلن اعتزاله رسميا في بيان مؤثر ويعتذر لنجم أسبانيا
  • لم أقصد إيذائك.. كروس يعتذر لنجم إسبانيا بعد إصابته
  • يورو 2024.. رئيس « فيفا» يوجه رسالة إلى توني كروس بعد اعتزاله
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس