صحافة العرب:
2024-10-02@09:28:06 GMT

- بيراميدز يكشف حقيقة وشم مساعد باتشيكو

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- بيراميدز يكشف حقيقة وشم مساعد باتشيكو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بيراميدز يكشف حقيقة وشم مساعد باتشيكو، كشف نادي بيراميدز، عن حقيقة ما تردد من وجود وشم باللغة العبرية على ذراع البرتغالي فيليب أليكساندر، المدرب العام في الجهاز الفني لنادي بيراميدز .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يكشف حقيقة وشم مساعد باتشيكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يكشف حقيقة وشم مساعد باتشيكو

كشف نادي بيراميدز، عن حقيقة ما تردد من وجود وشم باللغة العبرية على ذراع البرتغالي فيليب أليكساندر، المدرب العام في الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

وكانت بعض الجماهير، قد وجهت عدة اتهامات لمدرب بيراميدز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى وجود رموز باللغة العبرية تتضمن عبارات دينية وسياسية مسيئة ، خاصة بعد محاولة أحد أفراد الجهاز الفني من تغطية الوشم .

وأصدر نادي بيراميدز، بيانًا للرد على ذلك ،قائلًا : ” الوشم مكتوب على أيدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يكشف حقيقة وشم مساعد باتشيكو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني

انتشرت في الآونة الأخيرة، أنباء عن خلاف بين الفنان أحمد العوضي والفنان بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني، وتصريحات الأخير بأنه بطل الفيلم الرئيسي، الذي جرى عرضه في دور العرض السينمائية الموسم الشتوي الماضي.

حقيقة خلاف أحمد العوضي مع بيومي فؤاد

أوضح الفنان أحمد العوضي خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج فى برنامجه «mirror»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يوجد أي خلاف يجمعه مع الفنان بيومي فؤاد، مشددا على أن ما جرى تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن كل فنان له الحق في أن يرى نفسه بطلا فى العمل الذي يقدمه، لكن الحقيقة أن بكر الإسكندراني هو بطل الفيلم، قائلا: «الحقيقي منه الناس عارفة ومش محتاجين نتكلم».

قصة وأبطال فيلم الاسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شخصية بكر الإسكندراني، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، في إطار اجتماعي رومانسي «أكشن»، لكنه يقع في خلافات متتالية مع والده ويضطر للسفر خارج البلاد ويعود بعدها بشكل أقوى، ويتعاون معه، وهو من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، عصام السقا، محمد رضوان، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين من إخراج خالد يوسف، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • يختصر الاشتراطات.. مساعد التنمية المحلية يكشف مميزات قانون بناء 2008
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو