كشف الممثل الشاب غفران ممدوح عن مشاركته في السباق الرمضاني الحالي 2024 وذلك من خلال مسلسل "كوبرا" الذي يقوم ببطولته النجم محمد عادل إمام ومن المفترض عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم.

وقال غفران ممدوح في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز": "سعيد بالمشاركة مع الفنان محمد عادل إمام في المسلسل؛ لافتًا إلى أنه يقدم في العمل شخصية القبطان سليم؛ وسوف تكون مفاجأة للجمهور.

يشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

ويقدم محمد إمام فى "كوبرا" دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، حيث يعود بهذا العمل إلى الدراما بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله "النمر" فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وإخراج شيرين عادل. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسلسل كوبرا دراما رمضان 2024 البوابة نيوز خاص

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3

بدأ الفنان محمد رضوان، تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول والثاني، حيث نال العمل استحسان الجمهور عند عرضه. 


تدور قصة مسلسل “موضوع عائلي” حول إبراهيم رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة هادئة ومستهترة نوعًا ما بعد وفاة زوجته ليلى قبل عشرين عامًا واتخذ قرارا بعدم الزواج مرة أخرى، وتنقلب حياته رأسا على عقب حتي تظهر ابنته ليلى ليتفاجأ بأن لديه ابنه لتذهب للعيش معه.

المسلسل بطولة: ماجد الكدواني وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد القس وإيناس كامل ورنا رئيس وشيرين رضا تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.




 آخر أعمال محمد رضوان 



 والجدير بالذكر آخر أعمال محمد  رضوان  مسلسل عمر أفندي وضم بجانبه  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.أحداث مسلسل عمر أفندي 



ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث، وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • «البوابة نيوز» ترصد أسبابها| انهيار العقارات.. حوادث متتالية في وقت قصير.. عمارات متهالكة وأبنية عشوائية والغش في مواد البناء أبرز الأسباب
  • طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • حكمة الشيوخ وحماس الشباب.. "الحرية المصري" يعين إدريس وبيومي نائبين لرئيس الحزب
  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"