مازال الجدل مستمرًا حول قناة "نيكلودين" المخصصة للأطفال، بعد عرض الفيلم الوثائقي Quiet on Set: The Dark Side of Kids TV الذي كشف عن تعرض الأطفال بالقناة لسوء المعاملة والاستغلال الجنسي.

اقرأ ايضاًمسلسل تاج: بداية بعنوان "احدهم خان".. وتيم حسن "المقص" الذي خسر كل شيءمنتج فناة نيكلودين لديه هوس جنسي بأقدام السيدات 

بعد أيام على عرض الفيلم الذي كشف عن حقائق صادمة، تداولت العديد من المواقع والأخباء أنباء تكشف عن أن منتج قناة نيكلودين Nickelodeon المخصصة للأطفال  لديه هوس بالأقدام.

وفوة تداول هذه الأنباء سارع الجمهور على الفور لاستذكار بعض المشاهد التي تؤكد استغلال شنايدر للقناة وزج عدد من المشاهد التي تكشف عن هوسه بالأقدام، مما أثار الغضب الشديد حيث ان القناة موجهة بشكل خاص للأطفال.

.

اقرأ ايضاًمسلسل العتاولة: محاولة اغتصاب تنتهي بجريمة قتل.. وأحمد السقا يخفي سرًا


 

وبعد تداول هذه الأخبار التي جاءت بعد فترة من الفيلم الوثائقي المثير للجدل، أبدى العديد من الأشخاص استيائهم وتخوفهم من القنوات المخصصة للأطفال لا سيما الأجنبية.

والجدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي Quiet on Set: The Dark Side of Kids TV كان قد نقل شهادات حية لعدد من الأشخاص عملوا خلال طفولتهم في القناة وتعرضهم للاستغلال من قبل العاملين وطاقم القناة التي كانت من اكثر قنوات الأطفال شهرة في فترة التسعينات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

ديمي لوفاتو تدعو لحماية الفنانين الأطفال في فيلمها الوثائقي Child Star

(CNN)-- تسلط المغنية والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو الضوء على الحاجة إلى توفير حماية أقوى للفنانين الأطفال في فيلم وثائقي جديد بعنوان "Child Star"، وهو أول تجاربها الإخراجية التي تستكشف من خلالها النجاحات، والإخفاقات، عبر رصد تجارب بعض أشهر الفنانين في العالم، ممن أصبحوا نجوماً في طفولتهم.

ومن بين الفنانين الذين يظهرون في فيلم لوفاتو الوثائقي الذي يبث حالياً على شبكة Hulu:  درو باريمور، وكريستينا ريتشي، ورافين سيموني، ويرصد الفيلم  كيف ثابروا، والمصاعب التي واجهوها خلال نشأتهم في دائرة الضوء.

وتحدثت لوفاتو مع إليزابيث واجميستر من شبكة CNN حول فيلمها الوثائقي، في مقابلة تم بثها في حلقة الأربعاء، من برنامج "The Lead"، قائلة إنها تأمل في رفع مستوى الوعي "بالتشريعات بحيث يتم حماية القُصّر (في نظر الجمهور) وتعويضهم".

وأضافت لوفاتو: "إنه نوع من الغرب المتوحش في العصر الرقمي"، في إشارة إلى كيف يختلف المشهد الإعلامي المتغير اليوم، عما كان عليه عندما كانت نجمة طفلة.

وقالت المغنية الأمريكية، إن الهدف من الفيلم، هو وضع هذه القضايا أمام الكونغرس الأمريكي يومًا ما، وأشارت إلى أن "الشهرة بالنسبة للطفل تؤدي إلى عدم الاستقرار، وعندما تقترن ذلك بعدم الاستقرار الموجود بالفعل، فإن الأمر يشبه وصفة لكارثة".

بدأت لوفاتو مسيرتها المهنية كممثلة في سن العاشرة تقريبًا في برنامج " Barney & Friends"  في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، واستمرت في تحقيق مسيرة مهنية ناجحة كنجمة في قناة ديزني، ومغنية بوب.

وكانت منفتحة بشأن الحديث عن صراعاتها الشخصية مع الإدمان، والصحة العقلية، واضطرابات الأكل، وفيما يتعلق بما وصلت إليه عبر تجربتها، قالت لوفاتو لشبكة CNN إنها "فخورة جدًا" بنفسها.

وأضافت: "أحاول أن أعيش فلسفة عدم الشعور بالندم.. عندما أنظر إلى الوراء إلى مدى مرونتي في بعض أحلك لحظات حياتي، فأنا فخورة جدًا بنفسي لأنني أخرجت نفسي من تحت الأنقاض، وأعيش الحياة التي أنا عليها اليوم. "

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني: نتضامن مع لبنان في المرحلة الصعبة التي يمر بها
  • ديمي لوفاتو تدعو لحماية الفنانين الأطفال في فيلمها الوثائقي Child Star
  • "الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسك
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • «المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني
  • قناة عبرية: الموساد زرع هذا الأمر في أجهزة “البيجر” في لبنان
  • قناة إسرائيلية تفجر مفاجأة عن مصدر الأجهزة التي انفجرت في عناصر ”حزب الله ” وخبير تقني يكشف كيف تم الاختراق
  • بعد إنهاء تعاقد رضوى الشربيني مع قناة "سي بي سي سفرة".. تعرف على أبرز تصريحاتها التي أثارت الجدل
  • تلميحات إسرائيلية بمنح قناة العربية سبق صحفي مقابل انحيازها
  • تلميحات اسرائيلية بمنح قناة العبرية سبق صحفي مقابل انحيازها