وضعت الفنانة الأمريكية كاميرون دياز، البالغة من العمر 51 عاما، مولودها الثاني، لينضم لعائلتها الصغيرة، المكونة من زوجها النجم الموسيقي بنجي مادن وابنتها الأولى راديكس.

ونشرت النجمة الأمريكية كاميرون دياز، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» منشوراً، تكشف فيه عن نوع مولودها، التي وضعته الجمعة الماضية، إذ نشرت  صورة توضيحية بعبارة «همس لي طائر صغير»، مدونة: «إننا نشعر بالسعادة والامتنان،  نرسل الكثير من الحب من عائلتنا إلى عائلتك، أطيب التمنيات».

كما نشر زوجها، المغني «دياز»عبر صفحته في موقع «إنستجرام» صورة، مدونًا: «نحن مباركون ومتحمسون للإعلان عن ولادة ابننا، كاردينال مادن.. إنه رائع ونحن جميعًا سعداء جدًا بوجوده هنا».

View this post on Instagram

A post shared by Benji Madden (@benjaminmadden)

الجدير بالذكر إن المولود، كاردينال هو آخر فرد ينضم إلى عائلة كاميرون دياز، وذلك بعد ابنتها راديكس، البالغة من العمر 4 سنوات، والتي وضعتها عام 2019. 

يذكر إن النجمة كاميرون دياز، تبلغ من العمر، 51 عامًا، في حين يبلغ عمر زوجها بنجي مادن 45 عامًا، وكان الثنائي احتفلا بزواجهما عام 2015.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاميرون دياز فنانة أمريكية کامیرون دیاز

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك النجم المصري أحمد حجازي، في فوز فريقه نيوم على النجمة بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو».

تواجد أحمد حجازي في تشكيل نيوم الأساسي أمام النجمة، وخاض اللقاء منذ بدايته حتى نهايته، ولم يسجل أو يصنع أي هدف خلال مباراة اليوم.

نيوم يواصل انتصاراته بمشاركة أحمد حجازي

دخل نيوم اللقاء بقوة، حيث سجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة السادسة عن طريق كارلوس جونيور، قبل أن يضيف ألفا سيميدو الهدف الثاني في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق حجازي بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني، قلص أحمد المولد الفارق لفريق النجمة بهدف في الدقيقة 61، ليأتي البرازيلي رومارينيو ويسجل الهدف الثالث لفريق نيوم في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 90+10، أحرز ليو تليكا الهدف الثاني للنجمة من ركلة جزاء، قبل صافرة نهاية المباراة بفوز زملاء أحمد حجازي بنتيجة 3-2.

ويضم فريق نيوم مجموعة من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، مثل سلمان الفرج، رومارينيو، وعباس الحسن، بالإضافة إلى أحمد حجازي ومباي دياني وألفا سيميدو.

وبتلك النتيجة، تصدر نيوم جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو» برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد النجمة عند 6 نقاط في المركز التاسع.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع