شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزارة التموين تنتهى من صرف المقررات التموينية عن شهر يوليو، انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية من صرف السلع المدعمة ضمن مقررات شهر يوليو الجاري للبقالين لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية حتى نهاية الشهر، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التموين تنتهى من صرف المقررات التموينية عن شهر يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التموين تنتهى من صرف المقررات التموينية عن شهر...
انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية من صرف السلع المدعمة ضمن مقررات شهر يوليو الجاري للبقالين لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية حتى نهاية الشهر، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقة، مع طرح السلع في منافذ المجمعات الاستهلاكية أولا بأول للمواطنين.

وتتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع على بطاقات التموين تتضمن كل السلع الأساسية، لصرفها ضمن مقررات شهر يوليو  الجاري، من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، كما يتم توفير كل السلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، كما قامت الوزارة بتوفير أيضا اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة وذات جودة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

وطرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة من السلع الغذائية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية وطرحها بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، كما توفر الوزارة ما يقرب من 31 سلعة وصنف من السلع على بطاقة التموين، ضمن المقررات التموينية عن شهر يوليو الجاري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة التموين تنتهى من صرف المقررات التموينية عن شهر يوليو وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض المهندس وصفى عبد الله، وكيل وزارة التموين ببني سويف، تقريرا على الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بشأن جهود قطاع التموين خلال شهر يونيو الماضي، حيث تم خلال الفترة المذكورة، توجيه حملات تموينية مكثفة بالتعاون والتنسيق بين مع مباحث التموين للمرور على المخابز البلدية بدائرة المحافظة، وعددها 1284 مخبرا، للوقوف على مستوى جودة الرغيف المنتج، والتأكد من توافر الاشتراطات المطلوبة، فيما تم تحويل 323 مخبزاً للعمل بالغاز الطبيعي، ضمن خطة الدولة والمبادرة الرئاسية للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للمخابز بديلاً عن السولار.

 

 وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 558 محضرا بواقع: 191 نقص الوزن، 124 إنتاج غير مطابق للمواصفات، 28 عدم إعطاء بون صرف، 83 لتدني مستوى النظافة، 22 لعدم وجود ميزان، 41 محضراً للتصرف في الحصة، 57 لعدم الالتزام بوضع قائمة التشغيل، 12 لعدم الاحتفاظ بالسجلات. 

وفي مجال المرور على الأسواق والمحلات التجارية ومتابعة محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، فقد تم تحرير 199 محضرا منها : 33 لعدم حمل شهادات صحية،43 لعدم الإعلان عن الأسعار،90 للذبح خارج المجازر، و 4 محاضر لعدم تغطية اللحوم بالشاش الأبيض، محضرين لإدارة منشآت بدون ترخيص،8 لحيازة سلع مجهولة المصدر، 4 لحيازة سلع منتهية الصلاحية ، 33 تجميع دقيق بلدى مدعم ،3 محاضر لبيع سلع بأزيد من الأسعار المدونة عليها، محضرين لعدم وجود سجل تجاري.

 وفي متابعة البدالين التموينين ومراقبة السلع التموينية المدعمة من الدولة، تم صرف المقررات التموينية بنسبة 100% من الكميات المربوطة على الشركة من قبل التجار لصرف المقررات الشهرية، كما تم تحرير 26 محضرًا متنوعًا شملت 7 محاضر للتوقف عن مزاولة النشاط في أوقات العمل الرسمية بدون سابق تصريح، 8محاضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعمة، 11 محضرًا لعد حمل شهادات صحية تفيد خلو العاملين بالمجال من الأمراض المعدية.

من جهته أكد المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ، استمرار الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية للتأكد من جودة الخبز المنتج،وعدم التلاعب بأسعار السلع الأساسية والمدعمة ومكافحة الغش التجاري وضبط المخالفين ولضمان جودة وسلامة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين،وذلك بالتنسيق بين التموين والوحدات المحلية والأجهزة المعنية.

يأتي ذلك في إطار متابعته المستمرة للملفات الحيوية بهدف تقييم الأداء في القطاعات الخدمية التي يتعامل معها المواطن ليحصل على احتياجاته الأساسية ولضمان توافرها بالشكل المطلوب،وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • قائمة أسعار السلع التموينية لـ شهر يوليو 2024
  • التموين: ارتفاع نسب صرف سلع يوليو إلى 20 ٪ لصالح اصحاب البطاقات
  • وزارة التموين: ارتفاع نسب صرف دعم شهر يوليو لـ20% في اليوم الأول
  • «التموين»: 20% نسبة صرف سلع شهر يوليو لأصحاب البطاقات
  • اليوم.. بدء صرف المقررات التموينية عن شهر يوليو 2024
  • السكر12.5 جنيه.. ننشر أسعار السلع التموينية لشهر يوليو
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو
  • قرار مهم من وزارة التموين بشأن سعر السكر على البطاقات.. التطبيق غدا