يستضيف الفنان رامز جلال في برنامجه رامز جاب من الآخر، كل من الفنانة انتصار وميرهان حسين، ضحايا رامز جلال اليوم والمقرر بث الحلقة على شاشة قناة MBC مصر بعد قليل، عقب أذان المغرب مباشرة، وتطرح على منصة شاهد بعد انتهاء عرضها على شاشة التلفزيون.

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal TV (@ramez_tv)

ضحايا رامز جاب من الاخر

رامز جاب من الآخر ووقع الفنان أحمد عيد، والفنان محمد أنور، ضحايا الفنان رامز جلال، أمس في برنامج رامز جاب من الآخر، وعانى أحمد عيد من عدم الرؤية بشكل واضح أغلب المقلب، بسبب وقوع نظارته النظر، وهو لا يرى جيدا بدونها.

برنامج رامز جاب من الآخر استضاف الفنان رامز جلال ببرنامجه رامز جاب من الآخر، مجموعة كبيرة من الفنانين ومشاهير الرياضة وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي، ومنهم: علي البلهيني، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، أحمد السقا، طارق لطفي، مي عمر، نجلاء بدر، محمد رياض، محمد أبو جبل، أحمد حسام ميدو، علي البليهي، مي عمر، نجلاء بدر، حمو بيكا، كزبرة، ومحمد عبد المنعم، سمية الخشاب، أيتن عامر، رضا عبد العال، وغيرهم،

مواعيد العرض برنامج رامز

والعمل يعرض على قناة MBC مصر يوميًا طوال رمضان عقب أذان المغرب. مواعيد عرض برنامج رامز جلال يعرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميا خلال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب آذان المغرب مباشرة.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12.. رد ساخر من أحمد مكي على مقالب رامز جلال

أحمد عيد في «رامز جاب من الآخر»: «حاولت أزرع شعر وفشلت»

«رامز جاب من الآخر».. إجابة صادمة من «عبد الله السعيد» حول العودة لـ الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتصار أوس اوس ومحمد ثروت رامز جاب من الأخر إمام عاشور في رامز جاب من الآخر حلقة اليوم من رامز جاب من الاخر رامز جاب من الآخر برنامج رامز رامز جلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"

يحل الفنان محمد العمروسي، اليوم، ضيفا في برنامج "عيش صباحك" ، الذي يقدمه الإعلاميين يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني، ويتحدث أيضا عن أحدث أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"  البوستر الرسمي للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، وعلقت عليه: " استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام ويوسف التهامي على نجوم إف إم".

 



آخر أعمال محمد العمروسي

 

 



يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 



أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

 



شارك في بطولة مسلسل "المعلم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، طارق النهري، منذر رياحنة، سلوى عثمان، محمد العمروسي، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال