شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تعليق من ميمي عبدالرازق بعد رحيله عن المصري مستاء، 07 03 ص الخميس 27 يوليو 2023 ميمي عبدالرازق أعرب ميمي عبدالرازق، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من ميمي عبدالرازق بعد رحيله عن المصري: مستاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من ميمي عبدالرازق بعد رحيله عن المصري: مستاء

07:03 ص | الخميس 27 يوليو 2023

ميمي عبدالرازق

أعرب ميمي عبدالرازق، المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، عن استيائه الكبير من طريقة رحيله عن تدريب الفريق، وتولي علي ماهر المهمة الفنية للفريق البورسعيدي خلفا له.

وقال «عبدالرازق» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «رقم 10»، المذاع على القناة الأولى: «لا يصح أن أكون بدير مباراة الأهلي اليوم وأجد رسالة تصل لي على الساعة بأنه تم تعيين علي ماهر مدير فني لنادي المصري، كان من الواجب الاجتماع معي في النادي وتوجيه الشكر لي بشكل يليق بي، والاجتماع مع علي ماهر وإطلاعه على أحوال الفريق لأننا نعمل لخدمة الفريق».

رفضت منصب مستشار فني للكرة في المصري

وأضاف: «عضو مجلس الإدارة المصري أبلغني بأنهم يرغبون في تعييني مستشارا فنيا للكرة في النادي المصري الفترة المقبلة، لكن أخبرتهم أن مشواري انتهى هنا بعد خدمتي للنادي ورفضت هذا المنصب».

ميمي: تحت أمر المصري في أي وقت

وأوضح: «أنا ابن مدينة بورسعيد وتحت أمر النادي في أي وقت، تم توقيع عقود معنا بعد مباراة الاتحاد حتى نهاية مباراة اليوم».

وأتم: «كل الصحفيين خرجوا خلف مارسيل كولر بعد نهاية مؤتمره الصحفي مباشرةً ولم أجد أي صحفي في القاعة، يجب أن يكون هناك احترام للمدرب والشخص الذي يتولى تدريب الفريق».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من ميمي عبدالرازق بعد رحيله عن المصري: مستاء وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات تجديد تعاقد نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2025/2024.

المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد 

كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز.

 نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في احراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته.

فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

رفض التونسي تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل اساسي من الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل  أبو علي والذي لا يألو جهدًا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق،بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| أول تعليق من كرم جبر بشأن رحيله عن الأعلى للإعلام وترشيح "ضياء رشوان" للمنصب
  • نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • رئيس الشيوخ: بعض التشريعات لاتواكب مستجدات العصر