كتب- محمد سامي
نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى ندوة تثقيفية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد من العاملين بالوزارة.

وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على تنمية الوعى الثقافى والوطنى لدى الطلائع من الشباب والنشء.

كما نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى العسكرى بالتعاون مع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ندوة تثقيفية بحضور السفيرة سها جندى وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج وعدد من العاملين بالوزارة وذلك فى إطار الدور الذى تقوم به القوات المسلحة لتعميق الشعور الوطنى للشباب المصرى داخل الوطن وخارجه .

وشهدت الندوتين تنفيذ عدد من الأنشطة الثقافية والفنية والمحاضرات واللقاءات التوعوية بهدف الإرتقاء بمستوى المعرفة والوعى الوطنى لدى مختلف القطاعات من أبناء الشعب المصرى العظيم .

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى خلال الندوتين كلمة أكد خلالها حرص القوات المسلحة على توعية أبناء الشعب المصرى العظيم بحجم التحديات الحالية ومدى إرتباطها بالمتغيرات المستمرة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية ، كذلك الدور الذى تقوم به الدولة المصرية بكافة المجالات لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين .

كما تم خلال الندوتين تكريم عدد من أسر الشهداء ، واختتمت الندوتين بعزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان ندوة تثقيفية الدفاع الشعبي أشرف صبحى الشباب والهجرة قوات الدفاع الشعبى

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1990 عسكريا أوكرانيا خلال الساعات الـ24 الماضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت القضاء على نحو 1990 عسكريا أوكرانيا بعمليات القوات الروسية في نطاق العملية العسكرية الخاصة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت الوزارة في بيان أوردته وكالة "سبوتنيك" الروسية إن وحدات من تجمع قوات "سيفير" (الشمال) قامت بضرب القوة البشرية والمعدات للواء المشاة الآلي 51 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية واللواء البحري السادس والثلاثين ولواء الدفاع الأرضي 113 في عدة مناطق، وتكبيد الجيش الأوكراني خسائر تقدر بنحو 60 قتيلا.

وأضاف البيان أن وحدات من تجمع قوات "زاباد" (الغرب) نجحت في تكبيد القوات الأوكرانية خسائر تصل إلى 400 عسكري، وتمكن تجمع قوات "يوج" (الجنوب) من تكبيد القوات المسلحة الأوكرانية خسائر بما يصل إلى 725 عسكريا وعدد من المعدات العسكرية.

وأشار البيان إلى أن وحدات من تجمع قوات "تسنتر" (المركز) كبدت القوات الأوكرانية خسائر بلغت نحو 620 عسكريا، مضيفا أن وحدات من تجمع قوات "فوستوك" (الشرق) سيطرت على مواقع أكثر فائدة وفقدت القوات المسلحة الأوكرانية نحو 125 عسكريا.

وتابع البيان أن وحدات تجمع قوات "دنيبر" قضت على نحو 60 عسكريا أوكرانيا.

وتهدف العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير 2022، إلى حماية سكان دونباس، بحسب موسكو.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يتحدث عن الحل الأمثل للقضاء على الخطر المتربص بالجميع من قبل الحوثيين
  • الداعري: دعم الجيش اليمني الحل الأمثل لتأمين الملاحة الدولية والقضاء على الحوثيين
  • القوات الروسية: القضاء على 2870 عسكريا أوكرانيا
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • في ظل التطورات في المنطقة.. وزير الدفاع المصري: قادرون على حماية مقدسات الوطن في ظل التحديات الراهنة
  • الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1990 عسكريا أوكرانيا خلال الساعات الـ24 الماضية
  • بالذخيرة الحية.. وزير الدفاع يشهد تنفيذ المشروع التكتيكي لوحدة بالجيش الثالث الميداني
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود بالذخيرة الحية
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكي بجنود في الجيش الثالث الميداني
  • جرد حساب للعمليات العسكرية في الخرطوم .. معاشيون الجيش يكشفون تفاصيل المعركة