بوابة الوفد:
2024-07-03@01:33:42 GMT

مورينيو يكشف عن خططه للموسم القادم

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

كشف المدير الفني البرتغالي الشهير جوزية مورينيو عن خططه للموسم المقبل بعدما تمت اقالته في يناير الماضي من تدريب نادي أيه أس روما الإيطالي .

وكان نادي روما قد أقال جوزية مورينيو من تدريبه بعد ان قاد الجيالو روسو لموسمين ونصف نجح خلالهما في الفوز بلقب كأس المؤتمر الأوربي ثم في الموسم التالي نجح في التأهل الى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوربي لكنه خسرها بركلات الترجيح أمام أشبيلية الأسباني وفي هذا الموسم تمت اقالته عقب الخسارة امام الميلان ليحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي و يحل محله الإيطالي دانيلي دي روسي الذي تحسنت نتائج روما على يديه .

وفي تصريحات ابرزتها جريدة لابولا البرتغالية لجوزية مورينيو خلال تواجده في البرتغال عند سؤاله حول مستقبله في الموسم المقبل : لا تخشى شيئا سأقوم بتدريب فريقا في الموسم المقبل . حياتي هي كرة القدم ولا أستطيع الأبتعاد عنها .

وعند سؤاله عن امكانيه تدريب فريق في الدوري البرتغالي من جديد قال مورينيو : اعتدت دائما أن أقول ( لا مستحيل ابدا ) . كرة القدم عالم متغير ومن الممكن ان يحدث فيها اي شىء .

يذكر ان الانباء تتواتر عن رغبة عدة اندية في التعاقد مع جوزية مورينيو منها بايرن ميونخ الالماني واندية في الدوري الأنجليزي الى جانب منتخبي البرتغال و منتخب البرازيل وايضا تصاعد احتمال تدريب احد الاندية الكبرى في الدوري السعودي مثل نادي النصر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي روما الإيطالي نادي النصر السعودي نادي بايرن ميونخ الالماني

إقرأ أيضاً:

سعد الشهري يقترب من النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن رغبة إدارة نادي النصر في التعاقد مع سعد الشهري مدرب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا ، وذلك قبل إنطلاق الموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة «الجزيرة» ، فإن النادي العاصمي يسعى للتعاقد مع الشهري يكون مساعداً للبرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول ، بدلاً من جواو برانداو الذي أعلن رحيله عن النصر خلال الساعات الماضية .

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة النصراوية تواصلت مع رفيع الشهراني وكيل المدرب ، ولم يتم الاتفاق النهائي حتى الآن .

والجدير بالذكر أن برانداو أحد أفراد الجهاز الفني المعاون للمدرب كاسترو خلال الموسم الماضي ، لكنه رحل عن نادي النصر، من أجل تولي مهمة التدريب في أحد فرق الشباب بنادي بورتو البرتغالي، خلال الموسم القادم .

مقالات مشابهة

  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • إدارة نادي روما تهنئ نجمها الجزائري حسام عوار
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل