‏أصبح بالإمكان القيام الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 من خلال تطبيق نتائج الامتحانات الذي تتيحه وزارة التربية والتعليم، وهو من أكثر الوسائل المتطورة المتاحة إلى طلبة وطالبات سوريا في جميع المحافظات، لاستخراج النتائج الاطلاع عليها من خلال رقم الاكتتاب بشكل رسمي، وفي هذا السياق نستعرض معكم رابط الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي وطريقة تنزيل تطبيق نتائج الامتحانات.

‏تطبيق نتائج الامتحانات apk سوريا

‏جدير بالذكر أن نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا أصبحت الآن متاح إلى جميع الطلاب في جميع المحافظات المناطق السورية، بعد إعلان وزير التربية السورية توفر النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة، وذلك في يوم الخميس 27 يوليو 2023 في تمام 8:00 صباحا، ليتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي واعلان أسماء الاوائل، كما سيتم الإعلان عن نسبة النجاح في الإعداد العام والإعدادي الشرعي، ويتم تفعيل الرابط الإلكتروني للحصول على النتيجة ويتم توفير إلى جميع الطلاب في كل مكان واستخراج النتائج برقم الاكتتاب، وطالبت الوزارة في ضرورة الاطلاع على نتائج من خلال المواقع الرسمية، ما هي المواقع التي تعطي النتيجة بدقة وموضوعيه بدون أي تزييف.

رابط الحصول على نتائج التاسع 2023 سوريا

‏وكانت وزارة التربية والتعليم السورية قد أنهت عملية التصحيح خلال الأيام القليلة الماضية في مدريد حلب ودمشق والسويداء، وغيرها من المحافظات الأخرى، بالتعاون مع باقة ومن أفضل المصححين والتربويين في مجال تصحيح شهادة التعليم الأساسي لكي تتحقق من وضع الدرجات في كشوفات الطلاب بشكل رسمي صحيح، وتم إجراء التصحيح اكثر من مره، فيما تمت عملية التدقيق للمرة الثالثة وتم رفع نتائج الآن عبر الموقع الرسمي ويمكن الاطلاع عليها من خلال الخطوات الآتية، وهي كالاتي.

تبدأ بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اضغط على خدمة النتائج الامتحانية. قم بالضغط على نتائج التاسع في سوريا اكتب المحافظة ثم رقم الاكتتاب. اضغط على كلمة اظهار النتيجة. تطبيق نتائج الامتحانات apk

‏يمكن استطلاع نتائج الطلاب من خلال تطبيق نتائج الامتحانات السوري، وذلك من خلال تحميل عبر متجر Google Play، لجميع حامل هواتف اندرويد، فمَا عليك سوى تسجيل الدخول على تطبيق والاستمتاع بالخدمات ومنها الاستعلام عن نتائج الامتحانات.

خطوات التقديم على الوظائف التعليمية 1445 وأهم الشروط المطلوبة

35.162.19.230

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول.. تصدرت هذه الكلمة البحثية محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة لمعرفة درجاتهم في مختلف المواد ومجموعهم النهائي.

وتوفر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول، كما تنشر البوابة بالخطوات كيفية الحصول على النتائج والتي تشغل بال الكثيرين من أولياء الأمور والطلاب، للانتقال للمرحلة التعليمية التالية.

رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليمموعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق خلال الساعات القليلة المقبلة في عدد من المحافظات لعموم الطلاب في العراق، حيث سيتم إتاحتها أونلاين بشكل مجاني لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة، حتى يمكن للطلاب معرفة نتائج اجتهادهم خلال العام الدراسة المنصرف.

مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا نتيجة الثالث متوسط 2024 بالعراق

من المتوقع أن تظهر نتيجة الثالث متوسط 2024 للدور الأول خلال الساعات المقبلة، وفق المعلن من وزارة التربية العراقية، التي أكدت أنها انتهت من عملية تصحيح الامتحانات وتوزيع الدرجات، ويتم حاليًا الاستعداد لرفعها بصيغة pdf عبر موقع الوزارة الرسمي.

وتعتبر مرحلة الصف الثالث المتوسط من أهم المراحل الدراسية في حياة الطلاب العراقيين حيث تترتب عليها الخطوات الأكاديمية المستقبلية ينتظر الطلاب نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2024 بترقب كبير إذ يعتمد عليها استعدادهم للمرحلة الدراسية المقبلة.

خطوات الحصول على نتيجة الثالث المتوسط 2024

وتتيح الوزارة لأولياء الأمور والطلاب، إمكانية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر خطوات بسيطة وهي كالآتي:

- الدخول إلى موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية، ويمكن الدخول بشكل مباشر.

- اختيار قسم الخدمات.

- الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.

- اختيار العام الدراسي 2024 وتحديد المحافظة التابع لها الطالب.

- الضغط على نتائج الثالث المتوسط.

- تحميل النتيجة الخاصة بالطالب بنظام الـ بي دي إف.

- ابحث في الملف عن اسم الطالب والمدرسة لمعرفة النتيجة الكاملة.

مقالات مشابهة

  • اعلان نتائج الصف التاسع 2024 وطريقة الحصول على نتائج الصف التاسع الاساسي 2024 بالاتصال او عبر رسائل sms
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية