علوم وتكنولوجيا، تعملها إزاى؟ كيفية تنزيل برنامج AI Chatbot من OpenAI على نظام Android،تم إطلاق ChatGPT، روبوت الدردشة AI من OpenAI ، على نظام Android بعد أن أصبح متاحًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعملها إزاى؟.. كيفية تنزيل برنامج AI Chatbot من OpenAI على نظام Android، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعملها إزاى؟.. كيفية تنزيل برنامج AI Chatbot من...

تم إطلاق ChatGPT، روبوت الدردشة AI من OpenAI ، على نظام Android بعد أن أصبح متاحًا لمستخدمي iOS لمدة شهرين، وسيتم طرح إصدار Android من التطبيق على مراحل وسيكون مفتوحًا مبدئيًا للمستخدمين في الولايات المتحدة والهند وبنغلاديش والبرازيل.

وتتطلع OpenAI إلى توسيع التطبيق ليشمل المزيد من البلدان خلال الأسبوع المقبل، ويتوفر تطبيق ChatGPT لنظام Android مجانًا، لكن OpenAI تقدم اشتراكًا اختياريًا للوصول إلى نموذج لغة كبير أفضل (GPT-4) وميزات إضافية، وفقاً لموقع gadgets360.

وتطبيق ChatGPT Android متاح للتنزيل من خلال متجر Google Play ومتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث، أصبح التطبيق متاحًا الآن في الولايات المتحدة وبنغلاديش والبرازيل والهند وتخطط شركة OpenAI لتوسيع نطاق التطبيق ليشمل بلدانًا أخرى خلال الأسبوع المقبل.

كيفية تنزيل تطبيق ChatGPT على نظام Android

1- يمكن لأولئك الذين لم يسجلوا مسبقًا في التطبيق التوجه إلى متجر Google Play وتنزيله، حجمها 6 ميغا بايت، سيحتاج المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل المسبق فقط إلى تحديث التطبيق من المتجر وهذا تنزيل صغير.

2- توجه إلى صفحة تطبيق ChatGPT Android لمتجر Google Play.

3- اضغط على زر التثبيت وانتظر حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيتهإذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل ، فافتح التطبيق وأدخل معرف Google وكلمة المرور عند الطلب.

4- يمكن للمستخدمين الآخرين إدخال بيانات الاعتماد الموجودة.

5- بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المتوفرة في إصدار سطح المكتب من ChatGPT.

يجلب تطبيق Android محفوظات الدردشة ودعم المزامنة. يمكن للمستخدمين التسجيل بحساب مجاني على الرغم من أن لديهم خيار الوصول إلى نموذج GPT-4 المدفوع.

كان ChatGPT حصريًا لنظام iOS من Apple منذ إطلاقه الأولي في مايو 2023، حيث اكتسب روبوت الدردشة المستند إلى الذكاء الاصطناعي شهرة في عالم التكنولوجيا بعد وقت قصير من إطلاقه للجمهور في نوفمبر من العام الماضي، ويمكن للمستخدمين إنشاء محتوى نصي على ChatGPT عن طريق إدخال الاستعلامات والمطالبات، تستخدم المنصة الذكاء الاصطناعي (AI) لتقديم إجابات ونصائح مخصصة ومدخلات للمستخدمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعملها إزاى؟.. كيفية تنزيل برنامج AI Chatbot من OpenAI على نظام Android وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعملها إزاى تطبیق ChatGPT

إقرأ أيضاً:

احذر الحصول على أخبارك من روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي

 هذا هو تذكيرك الدوري بأن روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لا تزال تختلق الأشياء وتكذب بكل ثقة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يخبرك أن أقصر طريق إلى المنزل هو القيادة عبر البحيرة.

 تذكيري يأتي بفضل Nieman Lab، الذي أجرى تجربة لمعرفة ما إذا كان ChatGPT سيوفر روابط صحيحة لمقالات من المنشورات الإخبارية التي يدفع لها ملايين الدولارات. اتضح أن ChatGPT لا يفعل ذلك، وبدلاً من ذلك، فهو ينشئ بكل ثقة عناوين URL كاملة، وهي ظاهرة تسميها صناعة الذكاء الاصطناعي "الهلوسة"، وهو مصطلح يبدو أكثر ملاءمة لشخص حقيقي منغمس في هرائه.

 

 طلب أندرو ديك من Nieman Lab من الخدمة توفير روابط لقصص حصرية رفيعة المستوى نشرها 10 ناشرين أبرمت OpenAI معهم صفقات بملايين الدولارات. وشملت هذه وكالة أسوشيتد برس، ووول ستريت جورنال، وفايننشال تايمز، والتايمز (المملكة المتحدة)، ولوموند، وإل بايس، وذا أتلانتيك، وذا فيرج، وفوكس، وبوليتيكو. ردًا على ذلك، أرسل ChatGPT عناوين URL مختلقة أدت إلى ظهور 404 صفحة خطأ لأنها ببساطة غير موجودة. بمعنى آخر، كان النظام يعمل تمامًا كما تم تصميمه: من خلال التنبؤ بالإصدار الأكثر ترجيحًا لعنوان URL الخاص بالقصة بدلاً من الاستشهاد فعليًا بالنسخة الصحيحة. أجرى مختبر نيمان تجربة مماثلة مع منشور واحد – Business Insider – في وقت سابق من هذا الشهر وحصل على نفس النتيجة.

 صرح متحدث باسم OpenAI لـ Nieman Lab أن الشركة لا تزال تبني "تجربة تمزج قدرات المحادثة مع أحدث محتوى الأخبار الخاص بها، مما يضمن الإسناد المناسب والربط بمواد المصدر - وهي تجربة محسنة لا تزال قيد التطوير وغير متوفرة بعد في ChatGPT"، لكنهم رفضوا شرح عناوين URL المزيفة.

 لا نعرف متى ستكون هذه التجربة الجديدة متاحة أو مدى موثوقيتها. على الرغم من ذلك، يواصل ناشرو الأخبار تغذية سنوات من الصحافة في فخ OpenAI الهائل مقابل أموال باردة وصعبة لأن صناعة الصحافة فشلت باستمرار في معرفة كيفية كسب المال دون بيع روحها لشركات التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه، تقوم شركات الذكاء الاصطناعي بقمع المحتوى الذي ينشره أي شخص لم يوقع على هذه الصفقات الفاوستية، وتستخدمه لتدريب نماذجها على أي حال. مصطفى سليمان، رئيس قسم الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت، وصف مؤخرًا أي شيء منشور على الإنترنت بأنه "برنامج مجاني" يمثل لعبة عادلة لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي. بلغت قيمة Microsoft 3.36 تريليون دولار في الوقت الذي كتبت فيه هذا.

 هناك درس هنا: إذا كان ChatGPT يختلق عناوين URL، فهو يختلق الحقائق أيضًا. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الذكاء الاصطناعي التوليدي - في جوهرها، تعد التكنولوجيا نسخة أكثر روعة من الإكمال التلقائي، حيث تقوم ببساطة بتخمين الكلمة المعقولة التالية في التسلسل. فهو لا "يفهم" ما تقوله، على الرغم من أنه يتصرف على هذا النحو. لقد حاولت مؤخرًا الحصول على روبوتات الدردشة الرائدة لدينا لمساعدتي في حل مشكلة التهجئة في New York Times Spelling Bee وشاهدتها وهي تتعطل وتحترق.

 إذا لم يتمكن الذكاء الاصطناعي التوليدي من حل لعبة Spelling Bee، فلا يجب عليك استخدامها للحصول على الحقائق الخاصة بك.

مقالات مشابهة

  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • رابط تنزيل شهادة الباك حسب الاسم التربية السورية moed.gov.sy
  • مدبولي: برنامج الإصلاح الاقتصادي حرص على استيعاب الأزمات بقدر الإمكان
  • مدبولي: برنامج الإصلاح الاقتصادي يتضمن دعم التعاون بين القطاع الخاص في مصر وأوروبا
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • Gemini يدعم تحميلات الملفات.. كيفية مقارنته بـ ChatGPT
  • كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك.. خطوات لازم تعملها
  • عاجل - نتائج الثالث متوسط 2024 صلاح الدين بغداد البصرة
  • احذر الحصول على أخبارك من روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • "حزم البداية" من Bluesky تساعد المستخدمين في العثور على طريقهم