واحد زعلان قال كيف ياسر العطا يقول المقاومة الشعبية هي التكون البرلمان الإنتقالي، الاداهو واداهم الحق منو يقرروا عن الشعب السوداني؟

نفس الزول دا كان بيشير ملاهي “برلمان انتقالي من قوى الثورة الحية ولجان المقاومة” وكان بيصفق مع أساتذة جامعة الخرطوم يوم محمد المصطفى بتاع تجمع المهنيين قال ليهم الحل في انو حمدوك وناس السيادي يتنازلوا عن السلطة لي لجان المقاومة!

البيخلي ياسر العطا عندو كراع وانت عندك رجل شنو؟

خلي دا.

. واحد من المعارف، موظف في الخدمة المدنية في قطاع خدمي، يومياً تلقاهو شغال في قصة إصلاح المؤسسة الأمنية وخروج الجيش من السوق.. الخ زولنا دا مع انو شغال في مؤسسة من مؤسسات الدولة، بيملك شركة مقاولات بتنافس في المؤسسة الهو شغال فيها دي!
بي صوت عادل إمام: أخرج انت الأول يا بيه
ك

سامح الشامي
سامح الشامي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة

تعاقد الفنان ياسر جلال على بطولة مسلسل جديد ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025 وهو مكون من 15 حلقة.

ومن المقرر أن ينافس ياسر جلال بمسلسل "جودر" الجزء الثاني من العمل فى 2025، والذى عُرض الجزء الأول منه في شهر مضان المنصرم، من إخراج إسلام خيرى.

ونجح مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال فى تصدر نسب المشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة watch it . 
 

واحتل مسلسل جودر المركز الاول من  أصل 10 مراكز هم للمسلسلات الاعلي مشاهدة في الوقت الراهن ، بعدما كان يحتل المركز الثالث خلال شهر رمضان الكريم . 

 

مسلسل جودر، يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

شخصية ياسر جلال

يجسد ياسر جلال شخصية مهمة ومؤثرة في أحداث المسلسل وهى "شيخ حكيم" في أحداث العمل المنتظر، حيث يعد المسلسل أحد أبرز الأعمال للشركة المتحدة في الموسم الدرامي المقبل.

 

كما يجسد النجم ياسر جلال في الموسم الدرامي الرمضاني قصة من القصص المثيرة ومن أكثر الحكايات تشويقًا وإبداعًا، وهي"حكاية جودر الصياد"، وهي كما وردت في قصص ألف ليلة وليلة تحكي عن جودر بن التاجرعمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

 أحداث مسلسل جودر

أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.


أبطال مسلسل جودر

يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مقالات مشابهة

  • لجنة حكومية تزور المهرة لتقييم نشاط إدارات الجمارك
  • شاهد بالفيديو.. المطربة عشة الجبل تصف الفنانة نانسي عجاج بــ(الكاهنة) وتفسر لجمهورها حديث الفريق أول ياسر العطا (يا سعادتك رسالتك وصلت تب) وتقول: (البسمع لفدوى تاني ما يسمع لفنان)
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • هجوم حاد من رضوى الشربيني على حسام حبيب ..فيديو
  • لو عندك إعاقة ومحتاج جهاز تعويضي.. كيف تحصل عليه مجانا؟
  • اليقين الفلسطيني سيهزم الظن الصهيوني
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل
  • ياسر أبو هلالة يكتب .. الحرية لأحمد حسن الزعبي
  • سارة سمير وأحمد الجندي يحملان علم مصر في افتتاح أولمبياد باريس
  • ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك