كرم اللواء ياسر شعبان، ٤٠٠ من الأمهات المثاليات من الموظفات بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وجميع الإدارات والمصالح الحكومية على مستوى المدينة، من بينهم ٥ أمهات مثاليات من داخل الوحدة المحلية وفي لفتة جديد من نوعها تم تكريم (موظف مثالي_وموظفة مثالية_وأب مثالي_وعامل مثالي_وسائق مثالي).

وهنأ شعبان الأمهات المثاليات العاملين بديوان الوحدة المحلية، في حفل نظمته إدارة العلاقات العامة، ومنحهن شهادات تقدير وهدايا معنوية تقديرا لجهودهن في تربية الأبناء مع الإخلاص في العمل وخدمة المجتمع.

ووجه رئيس المدينة رسالة تقدير وعرفان لكل أم صابرة على مشاكل الحياة من أجل سعادة الأسرة، وناشد الزوجات والآباء بضرورة التحلي بالصبر للحفاظ على الأسرة وهي اللبنة الأساسية التي تشكل أساس المجتمع وأهم نماذج العلاقات الإنسانية داخل المجتمع، لذلك لا بد دعم الخلية الأولى في المجتمع والحد من الطلاق التي أصبحت طاهرة اجتماعية داخلية على مجتمعنا، مؤكدا على أهمية دعم الأسر الحديثة وتوعيتهم بدورهم حتى تؤتي أكلها، وتخرج أطيب الثمر للمجتمع.

مشيرا إلى أن الدولة تعمل على تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين من خلال تحقيق أهداف التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، موضحا أن المرأة المصرية تستكمل ما حصدته من إنجازات، في ظل قيادة مصرية حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي ترعى حقوق المرأة، لافتا إلى أهمية دور الأب في قيادة الأسرة، فكمْ من الآباء أناروا طريق أبنائهم ووضعوا حكمتهم وخبرتهم بين أيديهم ليستمدوا منها ما يفيدهم في كل ما يواجههم من عثرات الحياة.

IMG-20240324-WA0063 IMG-20240324-WA0056 IMG-20240324-WA0050 IMG-20240324-WA0049 IMG-20240324-WA0061 IMG-20240324-WA0038

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإخلاص في العمل المصالح الحكومية رئيس مدينة سفاجا IMG 20240324

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية

كرّم روي بيكر، رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسيج على هامش بطولة كأس العالم للأندية للكيك بوكسينج المقامة بدولة أوزبكستان خلال الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر الجاري.

رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية

وحرص رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، ورئيس الاتحاد الأوزباكستاني للكيك بوكسينج، ورئيس اللجنة الأولمبية الأوزباكستانية بتكريم محمد صبيح بعد النجاحات التتي حققتها مصر في مختلف البطولات التي شاركت فيها على مدار السنوات الماضية.

وقام محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بشكر رئيس الاتحاد الدولي للعبة على تلك اللافتة الرائعة منه على تكريمه وسط رؤساء الاتحادات للعبة من مختلف دول العالم تقديرا على جهوده المبذولة في نشر اللعبة وهو ما تحقق بالفعل حيث أصبح الكيك بوكسينج أكبر لعبة نزالية في مصر في فترة وجيزة لم تتخطى عدة سنوات.

يحيى عطية الله: لهذا السبب سنهزم الزمالك الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي

وتشارك مصر في بطولة كأس العالم للأندية للكيك بوكسينج والمقامه بدولة أوزبكستان خلال الفترة من 24 إلي 29 سبتمبر 2024 ببعثة مكونة من محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج ورئيس الوفد، أحمد حمدان، مدرب منتخبات أسيوط، أحمد إبراهيم ممثلًا للتحكيم المصري بالبطولة، مريم يحيى مدرب نادي لويرز، واللاعبين كيرلس إيهاب مركز شباب درنكه بأسيوط، ومن نادي لويرز ياسين محمد، ياسين محمود واللاعب أحمد إبراهيم الخولي من نادي عمال طنطا.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم ندوتين بمجال الخدمات العمالية وتنظيم الأسرة ومكافحة الإدمان بالدقهلية
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • الأسباب الخلفية لمعركة طاعة المرأة زوجها.. صراع على السلطة؟
  • دور الأسرة في تربية الأبناء وتأثيرها على المجتمع
  • مبروكة: المرأة الليبية حصلت على حقها أسوة بالرجل
  • جامعة الأزهر تحتفي بالقيادات النسائية وتبرز دور المرأة في المجتمع
  • القومي للمرأة يختتم الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي
  • التعري في الشارع العام.. بين إثارة غضب المغاربة وتحفيز غرائز المتحرشين
  • ختام الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي وطرق الاستجابة السريعة لضحايا العنف
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية