شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مذكرين بأزمة قرداحي والسعودية ضجة بعد تصريح جديد لوزير إعلام لبنان زياد مكاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —أثار وزير الإعلام اللبناني، زياد مكاري تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريح أدلى به عن .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذكرين بأزمة قرداحي والسعودية.

. ضجة بعد تصريح جديد لوزير إعلام لبنان زياد مكاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذكرين بأزمة قرداحي والسعودية.. ضجة بعد تصريح جديد...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار وزير الإعلام اللبناني، زياد مكاري تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريح أدلى به عن الحرية في دولة يحكمها رجل واحد.

جاء ذلك في مقابلة عبر الفيديو لوزير الإعلام اللبناني على قناة الجديد، الثلاثاء، حيث قال: "انا هون بدي أقول اشي لأن الست ميسون (الإعلامية بقناة العربية السعودية ميسون نويهض والتي كانت ضيفة عبر الفيديو في المقابلة ذاتها) إذا كانت هي عم تشتغل أو غيرها انا ما بدي قول عن البلد الي هي عم تشتغل فيه بس أنه إذا في بلد مثلا فيه حاكم وحيد وهذا الحاكم ما حد فيه ينتقده، طيب بيكون في حرية؟".

وأثارت تصريحات الوزير اللبناني ردودا بين نشطاء ذكروا بتصريحات سابقة لوزير الإعلام اللبناني السابق، جورج قرداحي وانتقاده الحرب في اليمن واصفا إياها بـ"العبثية" مشعلا بذلك أزمة دبلوماسية بين لبنان وعدد من دول الخليج على رأسها السعودية.

وأسفرت أزمة قرداحي حينها إلى جانب قضايا أخرى اعترضت عليها دول الخليج عن سحب بعض هذه الدول سفراءها من لبنان وطرد سفراء بيروت لديها.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مذكرين بأزمة قرداحي والسعودية.. ضجة بعد تصريح جديد لوزير إعلام لبنان زياد مكاري وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!

أخبارنا المغربية- إلهام آيت الحاج

في تصريح ناري جديد، أكد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الأسبق، أنه لو كان في موقع المسؤولية، لما وافق على اتفاق التطبيع مع إسرائيل. 

بنكيران لم يتردد في توجيه انتقاد مباشر لرئيس الوزراء السابق سعد الدين العثماني، الذي وقع الاتفاق باسم الحكومة، نؤكدا أنه دعاه وقتها إلى تقديم استقالته والاحتفاظ بكرامته. 

بنكيران، وخلال كلمته في الملتقى الوطني الثامن عشر لشبيبة الحزب، كشف أنه سبق وطلب من الملك محمد السادس إعفاء العثماني من منصبه كرئيس للحكومة، وذلك بسبب رفضه القاطع للتطبيع، معتبرا أن حزب العدالة والتنمية كان وسيظل رافضًا للتطبيع مع إسرائيل.

وسبق لبنكيران أن صرح أنه لا يزال ينتظر توضيحًا من العثماني حول الأسباب التي دفعته لتوقيع هذا الاتفاق، مؤكدًا أن هذا القرار لم يكن بالتنسيق مع الحزب، لكنه في نفس الوقت تفهم موقف العثماني، رغم الاختلاف الواضح في الرؤية.

مقالات مشابهة

  • تذكير من مكاري إلى وسائل الإعلام.. ماذا جاء فيه؟
  • أول تعليق لوزير الدفاع الإسرائيلي بعد تفجيرات لبنان
  • مكاري: لا أحد كان يتوقع الخرق الاسرائيلي الذي حصل أمس
  • قرار جديد للسلطات بالموازاة مع ترحيل نحو 23 ألف أسرة إلى الصخيرات ينذر بأزمة اجتماعية غير محمودة العواقب
  • زيارة مرتقبة لوزير الدفاع الأمريكي إلى الاحتلال على وقع التوترات مع حزب الله
  • هذا ما نكرره في الخماسية.. تصريح لافت من السفير الفرنسي في ملف الرئاسة
  • بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • تحت شعار "الرحلة إلى COP29".. المغامر المصري علي عبده ينطلق في رحلة للتوعية بأزمة المناخ
  • إعلام إسرائيلي: سقوط مسيرتين أطلقتا من جنوب لبنان في الجولان