شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كبير مفاوضي صنعاء يكشف مؤشرات سلبية بشأن السلام، YNP _ مسقط  أكد كبير المفاوضين في سلطة صنعاء محمد عبدالسلام ، أن حجب بعض القنوات الإعلامية لصنعاء يدل على نوايا سيئة للتحالف بقيادة .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كبير مفاوضي صنعاء يكشف مؤشرات سلبية بشأن السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كبير مفاوضي صنعاء يكشف مؤشرات سلبية بشأن السلام

YNP _ #مسقط : أكد كبير المفاوضين في سلطة صنعاء محمد عبدالسلام ، أن حجب بعض القنوات الإعلامية لصنعاء يدل على نوايا سيئة للتحالف بقيادة السعودية بعيدة عن السلام .

وقال عبدالسلام في تصريحات إن " قرار حجب بعض القنوات مؤشر سلبي لا يُنبئ عن نوايا إيجابية في اتجاه السلام ".

وأضاف أن " توقيت حجب القنوات لا يُنبئ بنوايا باتجاه  السلام، أو الاستفادة من الهدنة وخفض التصعيد القائم بقدر ما يثبت أن هؤلاء ما زالوا في خندق الاعتداء ". معتبرا أن " اللجوء إلى حجب القنوات من أدوات الضغط ويدل على الفشل في مواجهة الحقيقة ". 

مؤكدا أن " من يعمد إلى مثل هذه القرارات هو من عجز في مواجهة الميدان، وفشل في مواجهة الإعلام بالإعلام، والحرب العسكرية بالحرب العسكرية ".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كبير مفاوضي صنعاء يكشف مؤشرات سلبية بشأن السلام وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المهندس بالقاسم حفتر: هناك توافق كبير بين الشرق والغرب بشأن الإعمار في جميع مدن ليبيا

الوطن|متابعات
أكد المدير العام لصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر، في لقاء مع قناة الحرة الأميركية أن زيارته إلى الولايات المتحدة جاءت تلبية لدعوة من وزارة الخارجية الأميركية بهدف التنسيق في جهود إعادة الإعمار.

وفي تصريحاته أشار حفتر إلى أهمية المؤتمر الأول لإعادة إعمار الجنوب، الذي يحمل أبعادًا كبيرة، أبرزها مواجهة الإهمال الذي عانت منه المنطقة لعقود، لاسيما في قطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية. مشيراً إلى أن العمل على إعادة إعمار الجنوب بدأ بالفعل، بعد تدهور هذه القطاعات لفترة طويلة.

كما صرح حفتر بأن هناك توافقًا كبيرًا بين الشرق والغرب الليبي حول ضرورة إعادة الإعمار في جميع مدن ليبيا، وأوضح أن الشارع الليبي شهد تغييرات إيجابية منذ بداية عام 2024، شملت قطاعات كانت مهملة لأكثر من عشر سنوات.

في سياق آخر، تحدث حفتر عن نجاح جهود المصالحة الوطنية في مدينة مرزق، التي عانت من النزاع والتهجير لخمسة أعوام. وأشار إلى أن المصالحة بين الأهالي والتبو تمثل خطوة هامة نحو السلام والاستقرار في المنطقة.

وفي ختام حديثه، دعا حفتر الشركات الكبرى العالمية ذات الخبرة والقدرات العالية إلى المشاركة في تنفيذ مشاريع إعادة الإعمار في ليبيا، مشيرًا إلى أن ليبيا مفتوحة أمام العالم وتحتاج إلى دعم دولي لتحقيق التنمية.

الوسومإعمار الجنوب الشرق صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا قناة الحرة الأميركية ليبيا

مقالات مشابهة

  • نائبان أمريكيان: أمل كبير بالتوصل لاتفاق بشأن غزة قبل رمضان
  • بماذا ينص القانون بشأن عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص؟
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • مسؤول أمريكي: تصريحات الحوثيين بشأن اعتراف الحكومة "كاذبة"
  • تأييد كبير للسوداني بخطواته المرتقبة بشأن التعديل الوزاري
  • تأييد كبير للسوداني بخطواته المرتقبة بشأن التعديل الوزاري - عاجل
  •  إلى متى يُتوقع أن تستمر الأجواء المُعتدلة وهل هناك مؤشرات على ارتفاع كبير في درجات الحرارة؟
  • المهندس بالقاسم حفتر: هناك توافق كبير بين الشرق والغرب بشأن الإعمار في جميع مدن ليبيا
  • تطورات جديدة بشأن حالة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد .. مؤشرات سلبية لحالته الصحية
  • تفاوت كبير في أسعار الصرف مساء اليوم بين كل من صنعاء وعدن