بوابة الفجر:
2024-06-27@11:47:42 GMT

موعد عرض الحلقة الـ 14 من مسلسل صدفة

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل صدفة.

مواعيد عرض مسلسل صدفة  

 

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً، قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً، قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

 ملخص الحلقة الـ 13 من مسلسل صدفة

 

غاضب من سلوى خطاب وهي تعنف الرجل الذي أرسلته لقتل صدفة، بعد فشله في تنفيذ خطتها للتخلص منها، وذهب طارق الحسيني، لـ فؤاد، لتحذيره من التعرض لخطيبه وابنته غير الشرعية، صدفة، ليقابل تحذيره بتهديده بالقتل، كما أوضحت فرح لوالدتها سلوي خطاب، أنها وشقيقتها تعلمان، أن صدفة، هي شقيقتهم، وهو ما أنكرته سلوي خطاب، متهمة صدفة بالنصب، طلبت صدفة مقابلة علي، وحاول التهرب منها ولكنها أصرت، ذهب علي لصدفة المنزل وكشفت له معرفتها بقصته مع راندا، وطلبت منه الزواج منها لأنها حامل، ولكنه رفض وقال لها إنه لا يفكر في الزواج مطلقًا، حاولت صدفة إقناعه لكن بلا جدوي وقامت صدفة بصفعه بالقلم علي وجه، غضبت صدفة عندما علمت أن طارق ذهب لأبوها وواجهه بمحاولة قتل صدفة، ولكن طارق أكد لها أن هذا واجبه نحوها وأن حمايتها مسئوليته، وأقترح طارق علي صدفة أن تقوم بعمل تحليل DNA، لتثبت نسبها ولكنها رفضت وقالت إذا كان أبوها لا يود أن يعترف بها فهي لا تريده.

قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

أبطال مسلسل صدفة

 

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل صدفة أبطال مسلسل صدفة تفاصيل مسلسل صدفة مسلسل صدفة مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

قطع الكهرباء.. الحكومة تعلن خطة تخفيف الأحمال الجديدة

قطع الكهرباء، وخطة تخفيف الأحمال الفترة المقبلة.. أعلن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي عن خطة تخفيف الأحمال في الفترة المقبلة خلال المؤتمر الصحفي، الذي عٌقد اليوم الثلاثاء لإصدار قرارات هامة بشأن أزمة الكهرباء الحالية.

خطة تخفيف الأحمال الفترة المقبلة

وتم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء، وتجاوز الأزمة في فصل الصيف بتكلفة مليار دولار، حيث تم التعاقد على شحنات من المازوت بـ 300 ألف طن، تصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار.

الحكومة تعلن عن خطة تخفيف الأحمال الفترة المقبلةاستمرار قطع الكهرباء لمدة 3 ساعات

و يكون استمرار تخفيف الأحمال لمدة 3 ساعات حتى نهاية الأسبوع الجاري، ومن بداية الأسبوع المقبل، يتم تخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط حتى نهاية الأسبوع الـ الثاني من شهر يوليو، ويكون وقف قطع الكهرباء من الأسبوع الثالث من شهر يوليو، ويتم إنهاء أزمة الكهرباء بالكامل بنهاية العام الجارى.

الحكومة تعلن عن خطة تخفيف الأحمال الفترة المقبلةزيادة تخفيف الأحمال لـ 3 ساعات

يذكر أن قررت وزارة الكهرباء والبترول زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم الاثنين لساعة إضافية، وذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والموجة الحارة، التي ضربت البلاد خلال هذه الفترة، وأدت إلى زيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء، وزيادة استهلاك الغاز المولد للطاقة.

وأوضحت وزارة الكهرباء والبترول أنه يتم زيادة تخفيف الأحمال لـ 3 ساعات، من أجل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية لمحطات إنتاج الكهرباء، والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

الحكومة تعلن عن خطة تخفيف الأحمال الفترة المقبلةمواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وكشفت الشركة القابضة للكهرباء أن موعد تخفيف الأحمال، يكون لمدة 3 ساعات، وسيبدأ من الساعة 2 مساء، ويستمر حتى الساعة 8 مساء، وذلك وفقاً لخريطة تخفيف الأحمال الجديدة.

وتم العمل بـ جدول تخفيف الأحمال الجديد، الذي يكون من الساعة 3 عصرًا بدلا من 11 صباحا، ومن الساعة 7 مساء بدلاً من الساعة 5 مساء، ويستمر هذا لحين انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والثانوية العامة 2024، وتنتهي خطة تخفيف الأحمال الجديدة يوم 20 يوليو 2024 المقبل.

الحكومة تعلن عن خطة تخفيف الأحمال الفترة المقبلةجدول تخفيف الاحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

- المجموعة رقم (1) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 7 مساء.

- المجموعة رقم (2) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 7 مساء.

- المجموعة رقم (3) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 المغرب حتى الساعة 8 مساء.

- المجموعة رقم (4) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 المغرب حتى الساعة 8 مساء.

- المجموعة رقم (5) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 6 مساء.

- المجموعة رقم (6) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 6 مساء.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

بعد بيان "الكهرباء والبترول".. تعرف على موعد انتهاء خطة زيادة تخفيف الأحمال

بعد الزيادة لـ3 ساعات.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

مقالات مشابهة

  • طرح عطاء 240 ألف طن من القمح والشعير
  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل
  • وزارة التربية تكشف حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب التوجيهي
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • قطع الكهرباء.. الحكومة تعلن خطة تخفيف الأحمال الجديدة
  • الأرض على موعد مع ألمع مرور لكويكب منذ 12 سنة