صدى البلد:
2024-06-27@13:48:47 GMT

بيراميدز يعلن تجديد تعاقد إسلام عيسى

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

أعلن نادي بيراميدز في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الجناح إسلام عيسى.

 

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد إسلام عيسى في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وسبقها الإعلان عن تجديد المدافع الدولي الشاب أسامة جلال، وكذلك الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في وقت سابق.

وإسلام عيسى يبلغ من العمر ٢٨ عاما ويعد من أهم اللاعبين في مركز لاعب الوسط والجناح الأيمن، حيث انضم إسلام عيسى إلى صفوف نادي بيراميدز عام ٢٠١٩.

 

وخلال تلك الفترة شارك إسلام عيسى بقميص نادي بيراميدز في ١٥٨ مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها اللاعب ٢٦ مباراة بجانب ٢٠ مساهمة تهديفية خلال تلك المباريات.

من جانبه عبر إسلام عيسى عن سعادته بتجديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار مع هذا النادي الكبير، مؤكدا أنه فخور باللعب في صفوف بيراميدز منذ ٢٠١٩ وارتداء قميص هذا الفريق شرف كبير لأي لاعب.

 

أضاف عيسى أن قرار تجديد عقده مع بيراميدز لم يأخذ وقتا ووقع بدون تردد لأنه يشعر بالراحة في النادي الذي لم يتخل عنه لحظة واحدة وقت الإصابة وساعده على العودة قويا بعد رحلة تأهيل في الإمارات.

شدد اللاعب على أنه يسعى لمساعدة زملائه في تحقيق الفوز وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة والفريق أمامه منافسة قوية على لقب الدوري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة نادي بيراميدز ادارة بيراميدز بيراميدز نادي بيراميدز محمد حمدي نادی بیرامیدز إسلام عیسى

إقرأ أيضاً:

لابورت يحسم مصيره مع النصر

ماجد محمد

أثار الإسباني إيميريك لابورت محترف الفريق الأول بنادي النصر ، الجدل مؤخراً بشأن مستقبله رفقة النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وارتبط اسم لابورت بإمكانية الرحيل عن صفوف النصر ، في ظل اهتمام نادي أتلتيك بيلباو الإسباني بالحصول على خدماته في الصيف .

وقال محترف النصر في حديثه مع صحيفة «El Correo» الإسبانية : ” عقدي مستمر مع النصر لمدة عامين مقبلين ، ولا يمكنني القول المزيد”.

وبسؤاله عن تلقيه عرضًا من بيلباو ، أجاب : ” إنها شائعات من الصحافة ، لم يحدث أي تواصل مع إدارة أتلتيك بيلباو في الأسابيع الأخيرة من أجل العودة إلى الفريق”.

وأضاف: “لطالما قلت إنني أحترم أتلتيك بيلباو كثيرًا؛ لأنه النادي الذي أظهر لي قدرًا كبيرًا من الاحترام ، وسأكون دائمًا متاحًا لمساعدتهم بأي شكل ممكن”.

ويُذكر أن إيميريك لابورت انضم إلى صفوف النصر في الصيف الماضي ، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي وبعقد لـ 3 سنوات .

مقالات مشابهة

  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه
  • الرياض يعلن رحيل مدربه
  • تطورات جديدة في تعاقد تشيلسي مع ويليامز
  • لابورت يحسم مصيره مع النصر