تسببت فتاة سودانية في غضب الناشط الشهير عثمان ذو النون, وذلك بعد أن لقاء جمعها به خلال بث مباشر عبر إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد اتهمت الفتاة الناشط المعروف بالدخول لمكتب قائد ثاني الدعم السريع عبد الرحيم دقلو.

وذكرت في اتهامها له أنه وبعد الثورة سجل زيارة لمكتب عبد الرحيم وهي كان حاضرة وشاهدة على هذه الزيارة التي طلب فيها ذو النون من دقلو منحه أموال حتى يتمكن من إكمال زواجه.

واستشهدت الفتاة بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين برد عبد الرحيم دقلو, على ذو النون, بأن الوقت حالياً غير مناسب للزواج.

كما أكدت أن دقلو قد منح الناشط الشهير ظرف به مال, الأمر الذي أغضب ذو النون وطلب منها إثبات الواقعة بالشهر والسنة لتؤكد له الفتاة أنه لم يقم بعمل بطولي حتى تحفظ تاريخه.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ذو النون

إقرأ أيضاً:

وزيرة تلجأ الى “السحر الأسود” ضد رئيس البلاد وتتسبب في إيقاف شقيقها وزوجها

ألقت سلطات جزر المالديف القبض على وزيرة البيئة فاطمة شمناز، وأعفتها من منصبها في شبهات بممارستها “السحر الأسود” ضد رئيس المالديف محمد معزو بالتعاون مع شقيقيها، بحسب ما أفادت “بيزنس إنسايدر” Business Insider.

وفي الوقت الذي لم تثبت الاتهامات على الوزيرة شمناز، أفادت الشرطة لوسائل إعلام محلية بأنها أوقفت الوزيرة، الأحد الماضي، في العاصمة الماليه مع شخصين آخرين. وفيما تجري التحقيقات، لم يقدم الضباط تفاصيل محددة بشأن اعتقالها.

يشار إلى أن “ممارسة السحر” لا تعد جريمة جنائية في جزر المالديف، إلا أنها قد تؤدي إلى عقوبة بالسجن لمدة 6 أشهر بموجب الشريعة الإسلامية. وبحسب التحقيقات الأولية، قامت الوزيرة بعمل “سحر أسود” لرئيس البلاد وخبأته في مكان ما حتى تتقرب منه أكثر وتترقى في مناصبها السياسية.

وتم اعتقال شقيق شمناز ومشتبه به آخر في 23 يونيو الجاري. وتم حبسهما لمدة 6 أيام بعد مثولهما أمام المحكمة ومن بين المشتبه فيهم الأخ الأصغر لشمناز و”الساحر” المزعوم.

كما تم إيقاف زوج شامناز السابق آدم راميز، الذي عمل سابقا بشكل وثيق مع الرئيس مويزو.

يشار أن، الوزيرة الموقوفة هي أم لثلاثة أطفال، من بينهم طفل رضيع يقل عمره عن سنة واحدة.

مقالات مشابهة