أكد الإعلامي عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة،  أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في إجتماعات متواصلة، ويعمل بشكل مستمر، من أجل خدمة اللعبة، والوصول بها للعالمية .

وكشف "مخلوف "، أن المجلس وضع خطة طويلة الأجل، أتت بثمارها، وحققت نسبة نجاح 100%  لكافة المنتخبات الوطنية.

وساهمت في حصد  منتخبات مصر للرجال والسيدات والطائرة الشاطئية الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم الأخيرة في دورة الألعاب الأفريقية التي اختتمت أمس بغانا .

كما حققت المنتخبات من قبل ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة  للرجال والسيدات، وذهبية الرجال لبطولة افريقيا التي استضافتها القاهرة نهاية العام الماضي، وتأهل  من خلالها منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024 .

وكشف عمرو مخلوف، أن مجلس الإدارة وضع برنامج إعداد قوي لكافة المنتخبات الوطنية، وسيبدأ منتخب الرجال منتصف مايو المقبل  معسكراته الخارجية، بأكثر من دولة منها بولندا وكوريا الجنوبية، كما سيتم وضع الرتوش الأخيرة للبرنامج الزمنى لهذه المعسكرات خلال الاسبوعين القادمين بالتشاور مع المدير الفنى الأجنبى للمنتخب.

 

وعن سر تفوق المنتخبات الوطنية الملحوظ في عهد المجلس الحالي كشف الإعلامي عمرو مخلوف قائلًا: البداية تكمن في وضع آلية للمسابقات توفر احتكاك قوى للأندية بمختلف الأعمار واختيار الأجهزة الفنية المناسبة لكل مرحلة من مراحل المنتخبات، بالاضافة لتوفير البرنامج التدريبى المناسب لكل مرحلة من خلال الجهاز الفنى وبإشراف خبراء على أعلي مستوى من الكفاءة  وتوفير الاحتكاك المناسب لكل منتخب قبل اى بطولة بالاضافة لمتابعة دقيقة من قبل مجلس الإدارة كل هذه العوام سر النتائج المميزة للكرة الطائرة المصرية في السنوات الأخيرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ياسر قمر عمرو مخلوف الطائرة الشاطئية عمرو مخلوف

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس

كشف وكالة الأنباء الفرنسية عن مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إنجلترا ???????? و???????? سلوفاكيا | اليورو 2024 الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Georgia x Spain مباراة جورجيا وإسبانيا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع

وأكدت مصادر في الشرطة الفرنسية لوكالة فرانس برس أن الحادث وقع بعد الظهر في منطقة باريس بسبب احتكاك بين الطائرة وهي من طراز سيسنا وخط للتوتر العالي على ما يبدو.

ولفتت المصادر إلى أن أي سيارة لم تصب على الطريق السريع بأي أضرار.

وأشار مكتب المدعي العام بفرنسا إن ركاب الطائرة الثلاثة التي أقلعت للتو من مطار لوجن قتلوا، مؤكدا أن الضحايا هم “رجلان وامرأة”.

وكشفت فرانس برس عن تكليف درك النقل الجوي بالتحقيق في هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • جولة اطلاعية لوزير الموارد المائية على مشروعات المياه في درعا
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا
  • في اللحظات الأخيرة.. بيلينغهام يتصدر مشهد يورو 2024 بهدف حاسم أمام سلوفاكيا
  • مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • المنتخبات الوطنية تألقت خليجيا .. والفرسان حجزوا مكانهم في كأس العالم
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو