صحيفة صدى:
2024-10-04@23:40:49 GMT

الإصابة تبعد ناصر الدوسري 10 أيام

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

الإصابة تبعد ناصر الدوسري 10 أيام

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن الدولي ناصر الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته بين أسبوع إلى عشرة أيام بعد استبعاده عن معسكر المنتخب الخاص بمواجهة طاجيكستان، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم 2026 وآسيا 2027.

وأفادت المصادر ذاتها بأن أشعة الرنين المغناطيسي «MRI»، التي أجراها اللاعب بيّنت تعرضه لكدمة في العضلة الأمامية للفخذ.

وأشارت إلى أن الجهاز الطبي في نادي الهلال، بقيادة الإسباني خوان خوسيه خيمينيز، تسلَّم من نظيره في الأخضر التقرير الطبي الخاص بالدوسري، السبت.
وأصبحت حظوظ مشاركة اللاعب مع فريقه أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن، ضئيلة.

رفضَّل البرتغالي جورجي جيسوس عدم إجراء مباراة تجريبية خلال فترة التوقف الخاصة بـ «أيام فيفا»، وقرر مواصلة التدريبات اليومية في مقر النادي حتى موعد انضمام اللاعبين الدوليين السعوديين والأجانب، المشاركين مع منتخبات بلدانهم، إلى التدريبات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإصابة جيسوس دوري روشن معسكر المنتخب نادي الهلال ناصر الدوسري

إقرأ أيضاً:

أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي

تلقى ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالسعودية، وساهم خلالها «منسي» في قيادة الأبيض نحو حصد اللقب القاري الخامس على مستوى هذه البطولة.

وجاءت أولى الصدمات لمهاجم نادي الزمالك، ناصر منسي، في أعقاب عدم استدعاءه لقائمة منتخب مصر النهائية من قبل حسام حسن المدير الفني للفراعنة، خاصة أن لاعب الأبيض كانت لديه توقعات بالتواجد رفقة المنتخب الوطني في معسكر أكتوبر المقبل.

ناصر منسي: مصدوم من قرار حسام حسن بعد ضمي في قائمة منتخب مصر

خرج ناصر منسي بتصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، معبرا عن حزنه الشديد بسبب أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، إذ علق على عدم اختياره في قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، قائلا: «كنت أتوقع انضمامي، خاصة أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب كان من منحني الفرصة أثناء وجودنا معا في فريق بيراميدز، ومصدوم من قرار حسام حسن».

كما تحدث مهاجم الزمالك عن أفضل مدرب تعامل معه، قائلا: «جوزيه جوميز بشكل عام هو أفضل مدرب تعاملت معه إذ منحني الثقة، ونجح في تطوير مستوى الفريق، ولا أنسى دور علاء عبد العال عندما كنت لاعبا في الداخلية، فهو كان له فضل أيضا».

ناصر منسي: أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة

قال منسي عن مصيره مع الزمالك: «البنك الأهلي طلب ضمي قبل مباراة السوبر الأفريقي على سبيل الإعارة، لكنني أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة».

واختتم لاعب القلعة البيضاء، وأفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، تصريحاته: «لا أعتقد أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الأهلي صحيحة». 

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل عن صفوف دورتموند
  • دوري روشن.. الإصابة تبعد طارق حامد عن مباراة ضمك والشباب
  • عادل عصام الدين: سامي الجابر أنصف سالم الدوسري .. فيديو
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • الحريري: سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة بآسيا .. فيديو
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو
  • 5 أهداف تفصل سالم الدوسري عن مناصفة الشمراني في رقمه القياسي