شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تحديد المهور وتحريم الأغاني والأرج ومنع استئجار الصالات في الأعراس وغرامات على الخالفين قرارات حوثية جديدة وثائق، أقرت مليشيات الحوثي، مبلغًا محددًا للمهور في إحدى مديريات العاصمة صنعاء، في ظل اتساع رقعة الأرامل والعانسات نتيجة الحرب والانهيار الاقتصادي الذي .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحديد المهور وتحريم الأغاني والأرج ومنع استئجار الصالات في الأعراس وغرامات على الخالفين.

. قرارات حوثية جديدة (وثائق)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحديد المهور وتحريم الأغاني والأرج ومنع استئجار...

أقرت مليشيات الحوثي، مبلغًا محددًا للمهور في إحدى مديريات العاصمة صنعاء، في ظل اتساع رقعة الأرامل والعانسات نتيجة الحرب والانهيار الاقتصادي الذي تسبب به الانقلاب الحوثي.

وبحسب وثائق اطلع عليها المشهد اليمني اليوم، فإن المليشيات عقدت أمس الأربعاء، اجتماعا لوجاهات وأعيان ومشايخ موالون لها، في مديرية أرحب (شمالي صنعاء)، بقيادة القيادي السلالي، عبدالله زيد المطهر، منتحل صفة مدير أمن المديرية.

وحددت المليشيات مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال يمني، "قاطع مقطوع" مشروط المرأة العازب، على أن يكون نصف هذا المبلغ، مشروط المرأة الثيب.

وفرضت مليشيات الحوثي، عبر الوثائق، على أبناء المديرية الالتزام بعدم إجراء أي عقود زواج إلا عند الأمين الشرعي الذي تعينه المليشيات، ومن عمل بغير ذلك يتم فرض غرامة مالية عليه ومعاقبته بالسجن.

ً

وتحت مسمى "تيسير المهور"، منعت المليشيات استئجار صالات الأعراس، أو الاحتفال بالأغاني والفنانين والأرج في حفلات الزواج، واعتبرت ذلك عادات دخيلة على الشعب اليمني. بحسب مزاعمها. تستوجب العقاب.

وتوعدت المليشيات الحوثية بفرض الغرامات المالية والسجن، لمن يعاقب البنود السابق ذكرها.

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني إن المليشيات الحوثية كلفت عناصر ومشرفين لها، بإيصال الوثائق وتعميمها على كافة قرى وعزل مديرية أرحب.

وسبق وأن أقرت المليشيات الحوثية، إجراءات مماثلة في إحدى مديريات محافظة عمران ومناطق أخرى.

وتوزع المليشيات في العديد من مناطق سيطرتها، منشدين تابعين لها ، لإنشاد ما يسمى بالزوامل عن الحرب والقتال وأمريكا وإسرائيل، وتقديس زعيم المليشيات، ما يعمل على انتزاع فرحة العريس في أهم يوم بحياته، وإحراجه أمام ضيوفه.

كما ينتشر ما يسمى بالمشرفين الثقافيين، في أماكن الأعراس، لحرمان الحاضرين من بهجة العُرس، وتحويله إلى مجلس للخزعبلات والخرافات الكهنوتية الباطلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد المهور وتحريم الأغاني والأرج ومنع استئجار الصالات في الأعراس وغرامات على الخالفين.. قرارات حوثية جديدة (وثائق) وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله

قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح كوبليه "شكمان الصبر مفوت"..ما علاقة أحمد حاتم بـ تأليف الأغاني؟
  • توجيهات حوثية عاجلة لقياداتهم بالتخلي عن بعض الأجهزة الإلكترونية والهواتف (أسماء)
  • قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله
  • الأعراس الباذخة.. الغواية في زمن الحرب
  • “للحد من ظاهرة الغياب المدرسي”.. التعليم السعودية تعلن عن قرارات جديدة بشأن معدلات الغياب في المدارس
  • قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • اعتماد "حماية الأجور".. قرارات جديدة لـ"مجلس محافظي المركزي" تتضمن "السداد الجزئي للشيكات" عاجل