استطاع النجم حمادة هلال ، على مدار 4 سنوات أن يحقق نجاحات ضخمة في الدراما التلفزيونية من خلال سلسلة "المداح"، الذي قدم خلاله حواديت وقصص خيالية، كان آخرها "المداح أسطورة العودة" والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان، متصدرًا منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

ضم مسلسل المداح أسطورة العودة عددًا كبيرًا من نجوم الدراما التلفزيونية، أبرزهم:" حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، هلا السعيد، دياب، حمزة العيلي".

 

تحدث حمادة هلال خلال تصريحات لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، عن أسباب نجاح الجزء الرابع من المداح، قائلًا:" الفضل يعود لربنا ثم اجتهاد جميع الفنانين المشاركين في الجزء الرابع، وخاصة الفنان فتحي عبدالوهاب الذي كان إضافة كبيرة للعمل، وأنا سعيد للغاية بمشاركة أخي وصديق عمري الشاطر والموهوب، وأيضًا دياب وحمزة العيلي قدما أدوارهما بطريقة محترفة ومتميزة، إضافة إلى النجوم الأساسين للمداح كان لهم دورًا هامًا في نجاح العمل على مدار 4 سنوات.

 

كشف حمادة هلال كواليس مشاركة نجله “يوسف”، في الجزء الرابع، والذي جسد دور الطفل (داوود) وكان يعاني من (مس شيطاني)، قائلًا:" في بداية قرائتي للنص أشفقت على الطفل الذي كان سيجسد هذا الدور لصغر سنه ووقتها طلبت من المخرج اختيار طفل كبير في السن حتى يستوعب صعوبته وحتى لا يتأذى نفسيًا، وتفاجئت بقراءة ابني للسيناريو في السر واختياره لدور "داوود"، وطلب مني أن يجسد الشخصية وكان ردي عليه لا يوجد لدينا "واسطة"، وعرضت الفكرة على المخرج أحمد سمير والذي قرر اختيار يوسف للدور " .

 

وأضاف "هلال" من خلال "الوفد"، شعرت بالخوف من خوض ابني لهذه التجربة ولكني تفاجئت بجراءته وأنه لم يخف أبدًا لأن هذا الجيل الجديد تربى على الأفلام الأجنبية المرعبة وأعمال الفانتازيا مثل "مارفل" .

 

كشف حمادة هلال، حقيقة وجود جزء خامس للمداح، قائلًا:" حتى الأن لا حديث عن وجود جزء خامس للمداح، ولكن إذا أُتيحت فرصة وجود سيناريو جديد يحمل قصص مختلفة عن الأجزاء السابقة سوف أكرر التجربة مرة خامسة ".

 

تفاصيل مسلسل المداح 4

مسلسل المداح أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمادة هلال النجم حمادة هلال المداح المداح أسطورة العودة أسطورة العودة فتحي عبدالوهاب اخبار حمادة هلال ابن حمادة هلال مسلسل المداح 4 أبطال مسلسل المداح 4 الفن بوابة الوفد أسطورة العودة حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

حسام موافى يكشف أسباب الفشل الكلوى وأنواعه (فيديو)

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، الفشل الكلوي من أخطر الأمراض وهو نوعان منها الحاد.

حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية.. "آخر دفعتي مليونير وأغنى واحد فينا" (فيديو) حسام موافي يحذر من أعراض خطيرة تؤدي لانسداد الشريان التاجي.. فيديو

وقال حسام موافي، خلال تقديمه برنامج رب زدني علما، المذاع على قناة صدى البلد، إن الفشل الكلوي الحاد عادةً ما يحدث بسبب تناول الأدوية بشكل عشوائي دون مراجعة الطبيب المختص، إضافة إلى انخفاض ضغط الدم، مشيرا إلى أن قلة التبول من العلامات التي تكشف عنه الفشل الكلوى.

وعن الفشل الكلوي المزمن قال موافى:يحدث نتيجة لإهمال علاج بعض المشكلات الصحية، مثل التهاب الكلى وصديد البول وانخفاض ضغط الدم.

وأوضح حسام موافى أنه ليس كل فشل كلوي يحتاج غسيل والغسيل والزراعة يكون للكلية التي انتهت فقط.

وفي سياق آخر، حذر الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة في جامعة القصر العيني، من مخاطر الانفعال الشديد وتأثيره السلبي على صحة الإنسان، مُشيرًا إلى أن انتشار هذه الظاهرة بشكل ملحوظ، خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشريان التاجي وصحة القلب:
وأوضح الدكتور موافي خلال تقديمه لبرنامج "رب زدني علمًا" المذاع على قناة صدى البلد، أن الشريان التاجي يُعدّ مسؤولًا عن إيصال الدم الغني بالأكسجين إلى عضلة القلب، وعندما يحدث انسداد في هذا الشريان، يُهدد ذلك صحة القلب بشكل كبير.


أعراض انسداد الشريان التاجي:

وشدد الدكتور موافي على ضرورة الانتباه لبعض الأعراض الخطيرة التي قد تُنذر بانسداد الشريان التاجي، وتشمل:

آلام شديدة في الصدر
الشعور بالقيء
التعرق الشديد
الوقت... مفتاح النجاة:


وأكد الدكتور موافي على أهمية سرعة تلقي العلاج في حالات انسداد الشريان التاجي، فكلما كان العلاج مبكرًا، زادت فرص الشفاء بشكل كبير، بينما يُؤدي تأخير العلاج إلى تفاقم المضاعفات، وناشد سائقي السيارات على الطرق بضرورة إفساح المجال لسيارات الإسعاف، فكل ثانية تضيع قد تُهدد حياة مريض داخلها.

وأشار الدكتور موافي إلى أن علاج انسداد الشريان التاجي قد يتمثل في استخدام القسطرة أو تركيب الدعامة، مع مراعاة وظائف الكلى.

الحزن على الوفاة.. مشاعر إنسانية:


وطمأن الدكتور موافي المُشاهدين بأن الحزن على الوفاة لا يُعدّ ذنبًا يُدخِل صاحبه النار، مُؤكدًا على فضل الصبر والصلاة في هذه المواقف، مُستشهدًا بقول الله تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ".

وأبدى الدكتور موافي تعاطفه مع سائل حول وفاة ابنته بمرض القلب، مُؤكدًا على أن الحزن على فقدان الأبناء شعور إنساني طبيعي، خاصةً عندما يكون الفقد بسبب المرض، مشيرا إلى أن الله تعالى لا يُعذب عباده بسبب حزنهم على وفاة أحبائهم، مُؤكدًا على ضرورة الصبر والاحتساب.

مقالات مشابهة

  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • الزمالك يكشف أسباب التراجع عن الانسحاب ويرد على انتقادات الجماهير
  • أحمد دياب يكشف مصير مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها
  • حسام موافى يكشف أسباب الفشل الكلوى وأنواعه (فيديو)
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة هاجم فيها شخص جيرانه بساطور بالبحيرة
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • المصرف المركزي يكشف عن أسباب التأخر في صرف منح الطلبة الدارسين بالخارج
  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا