الفن واهله، تعرف على تفاصيل حفل رامي عياش في مدينة العلمين،  أعرب النجم اللبناني رامي عياش عن حماسه الكبير لحفله القادم في مدينة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على تفاصيل حفل رامي عياش في مدينة العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على تفاصيل حفل رامي عياش في مدينة العلمين

 

أعرب النجم اللبناني رامي عياش عن حماسه الكبير لحفله القادم في مدينة العلمين، ومن المقرر إحياء الحفل يوم الجمعة في الثامن والعشرين من يوليو.  

ونشر "رامي " عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" الإعلان الترويجي لحفله في العلمين، وأرفق بتعليقًا قائلًا: "متحمس جدًا لرؤيتكم هناك".   

البوب ستار رامي عياش يشعل الأجواء في العلمين

وفي وقت سابق، أحيا البوب ستار مساء الجمعة الماضية في الواحد والعشرين من يوليو، حفلًا غنائيًا ناجحًا في Notch Beach Clup بمنطقة العلمين في مصر.

ما هي أخر أعمال رامي عياش؟

والجدير بالذكر  أخر أعمال رامي عياش أغنية حلوين حلوين، التي تم طرحها  عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.   

ما هي كلمات أغنية حلوين حلوين؟

وتقول كلمات الأغنية: حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين.

شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه ولسه جي كتير شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه لسه جي كتير يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين.   

يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين.

45.195.74.234



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تفاصيل حفل رامي عياش في مدينة العلمين وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية

تحدث الإعلامية نهى درويش، موفدة "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، عن الاستعدادات الأخيرة لإنطلاق مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، موضحًا أنه سيجري إعلان تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وأضافت خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أنه سيجري الإعلان فيه عن الفعاليات وكل الحفلات سواء الحفلات الغنائية أو المسابقات الرياضية أو العروض الأخرى، مشيرة إلى أن النسخة الأولى من المهرجان حققت نجاحا كبيرا للغاية، كما حضره عددا كبيرا من مختلف دول العالم، ومن المتوقع حضور مليون زائر تقريبا، موضحة أنه خلال عام حدثت تطورا كبيرا بالمكان سواء بالمباني أو الممشى السياحي.

 

وتابعت: “السائحين القادمين من اليونان مثلا يكونون في حالة انبهار من الساحل الشمالي، كما أن شواطئ العلمين ليس بها أي أخطار كغيرها من الدول”.

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إن مهرجان العلمين قدم مدينة العلمين كنموذج لمدينة عصرية على أرض مصر، كما أنها أصبحت وجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية والتنمية المستدامة على الساحل الشمالي.
وأضافت “الشرقاوي” خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن المهرجان جمع بين الأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والفنية، وهو ما كان واضحا للجميع، وخلق رغبة عند السياح لحضور المهرجان وزيارة مدينة العلمين.

مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها
وتابعت: “مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها التي تجعلها صالحة للإقامة وتجعل السائحين والمستثمرين موجودين طول السنة، وليس أشهر الصيف فقط”

من حق المصريين أن يفخروا بهذا الإنجاز
وأشارت إلى أنّ المصريين من حقهم أن يفخروا بهذا الإنجاز، حيث سلط عدد كبير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا العربية والأجنبية على المهرجان مثل السعودية والإمارات وروسيا، وكل ذلك يكون له تأثير كبير على حركة السياحة.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • وزير الثقافة: من يحب الحياة ينبري لمواجهة أعداء الإنسانية