صحافة العرب:
2024-10-06@08:26:26 GMT

إخلاء سعودي لقوات الانتقالي من عدن

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

إخلاء سعودي لقوات الانتقالي من عدن

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إخلاء سعودي لقوات الانتقالي من عدن، YNP _ عدن   بدأت السعودية رسمياً تفكيك قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في مدينة عدن جنوبي اليمن ، بغطاء تنفيذ اتفاق الرياض.وقالت .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إخلاء سعودي لقوات الانتقالي من عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إخلاء سعودي لقوات الانتقالي من عدن

YNP _ #عدن :  بدأت السعودية رسمياً تفكيك قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في مدينة عدن جنوبي اليمن ، بغطاء تنفيذ اتفاق الرياض.وقالت مصادر إن القوات السعودية بدأت المرحلة الأولى من إخراج قوات الانتقالي من عدن، حيث نقلت اللواء الاول دعم واسناد من معسكره في مديرية البريقة الى جبل البرق في باتيس في جعار بمحافظة أبين . وأضافت أنه تم نقل لواء العاصفة الرئاسي من قصر معاشيق الى الصولبان .مشيرة إلى أن المرحلة الثانية ستشمل إخراج اللواء الثالث دعم واسناد الذي يقوده نبيل المشوشي من عدن، واللواء الاول مشاة من جبل حديد .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخلاء سعودي لقوات الانتقالي من عدن وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبين.. سائقو شاحنات الغاز يرفضون إنهاء الإضراب احتجاجا على جبايات الانتقالي

واصل سائقو شاحنات نقل الغاز، اعتصامهم المفتوح في محافظة أبين جنوب اليمن، رفضا للجبايات التي تفرضها مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

وقالت مصادر محلية إن سائقي شاحنات نقل الغاز رفضوا رفع الإضراب المفتوح في مفرق مجمع دوفس ونقطة حسان أبين، بالرغم من توجيهات المحافظ أبو بكر سالم برفع مؤقت لنقاط الجبايات المالية.

 

وأضافت المصادر أن لجنتين وصلتا إلى المعتصمين أحدهما من السلطات المحلية في أبين وأخرى من قبل عضو المجلس الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، للإستماع لمطالب السائقين ومحاولة الضغط عليهم لرفع الإعتصام.

 

وأشارت المصادر لرفض السائقين العروض التي قدمت لهم مقابل رفع الإعتصام، مشددين على ضرورة رفع جميع نقاط الجبايات وبشكل نهائي من صافر بمحافظة مأرب إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

ويدخل سائقو شاحنات النقل الثقيل، يومهم السادس على التوالي، في اعتصامهم المفتوح رفضا لجبايات الانتقالي التي أثقلت كاهلهم.


مقالات مشابهة

  • أبين.. سائقو شاحنات الغاز يرفضون إنهاء الإضراب احتجاجا على جبايات الانتقالي
  • استمرار إضراب سائقي قاطرات الغاز في أبين احتجاجاً على الجبايات المفروضة من الانتقالي
  • اشتباكات عنيفة بلبنان إثر محاولات تسلل لقوات الاحتلال
  • انعقاد المنبر الإعلامى التأسيسى الشهرى لوزارة الداخلية لقوات الدفاع المدنى
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • استشهاد جندي لبناني.. وجيش الاحتلال يطلب من سكان بلدات جنوبية إخلاءها
  • جيش الاحتلال يطلب من سكان بلدات جنوبية في لبنان إخلاءها والتوجه شمالا
  • جيش الاحتلال يطلب من سكان مدن جنوبية في لبنان إخلاءها والتوجه شمالا