شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يستغلها الأبيض؟ مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، صرح أمير حيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي أن البعثة وصلت إلى السعودية وحرص اللاعبين على أداء فريضة العمرة قبل فرض حالة كبيرة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يستغلها الأبيض؟.

. مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يستغلها الأبيض؟.. مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة...

صرح أمير حيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي:" أن البعثة وصلت إلى السعودية وحرص اللاعبين على أداء فريضة العمرة قبل فرض حالة كبيرة من التركيز والتدريب الشاق، للمشاركة في البطولة العربية".

- الاتحاد المنستيري يتحدث عن مواجهة الزمالك

وأردف أمير حيزم في تصريحات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" نستعد بكل قوة لمنافسات البطولة وهناك تركيز شديد للظهور بصورة رائعة في هذا المحفل العربي".

وأوضح:" أن صفوف الفريق التونسي ليس بها أي غيابات مؤثرة، جميع اللاعبين جاهزين، كما أن اللاعبين أصبحوا في أتم الجاهزية لخوض اللقاء الافتتاحي لمشواره بالبطولة العربية أمام الفريق الأبيض.

وأكد أن الاتحاد المنستيري سيدافع عن حظوظه كاملة في التأهل عن هذه المجموعة والوصول لما هو أبعد من مرحلة المجموعات.

- استعدادات المنستيري لمواجهة الزمالك

وأشار:" أن الفريق يفرض حالة من التركيز الشديد في الفترة الحالية وهدفها فقط تحقيق الفوز في المواجهة الأولى ضد الزمالك مؤكدًا أنه لم يكن يتمنى على الإطلاق رحيل المدير الفني عماد بن يونس قبل البطولة.

وأختتم ميدو:" ثقتنا كبيرة أن المدير الفني الجديد طارق الجاني سينجح في  قيادة الفريق بتقديم مستويات مميزة  البطولة العربية، وخاصة أنه على دراية بالفريق في ظل عمله كمساعد لبن يونس".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يستغلها الأبيض؟.. مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحثون يكشفون آلية دفاع انتحارية للنمل الأبيض في مواجهة الأعداء

كشف باحثون من معهد أبحاث النمل الأبيض في براغ بالتعاون مع جامعة العلوم الحيوية التشيكية عن كيفية دفاع النمل الأبيض من نوع Neocapritermes taracua عن نفسه بطريقة "انتحارية" فريدة. عند تعرضه للهجوم، يقوم النمل الأكبر سنًا بتمزيق "حقيبة الظهر" التي تحمل إنزيمًا خاصًا على ظهره، ما يؤدي إلى تفاعل كيميائي متفجر ينتج سائلاً سامًا يحتوي على بنزوكينونات شديدة السمية، مما يشل حركة المهاجم أو يقتله. هذه الدراسة نشرت في مجلة Structure وأظهرت أن هذا التفاعل الدفاعي القوي يمكن أن يحمي مستعمرة النمل من الخطر، وإن كان يقتل النمل المدافع نفسه.

وأوضحت الباحثة بافلينا ريزاتشوفا، رئيسة المختبر المسؤول عن البحث، أن فهم البنية ثلاثية الأبعاد للإنزيمات المستخدمة في هذا التفاعل كان حاسماً لفهم كيفية عمل هذه الآلية الدفاعية الفريدة. وأضافت أن العلم البنيوي يوفر توضيحاً أساسياً لدور الجزيئات الفردية في مثل هذه العمليات البيولوجية.

اكتشف الباحثون لأول مرة هذه الآلية الغريبة للدفاع عندما لاحظوا في غيانا الفرنسية أن النمل الأبيض من نوع Neocapritermes taracua يخزن إنزيماً نشطاً في جيوب خاصة تشبه "معاطف المطر". مع تقدم النمل في العمر وفقدان قدرته على العمل في المستعمرة، يبدأ في حمل كميات أكبر من هذا الإنزيم في "حقائب الظهر" على ظهره، مما يجعله مستعداً للتضحية بنفسه في اللحظة المناسبة من أجل حماية المستعمرة.

ويستمر النمل الأبيض طوال حياته بحمل هذا "الحمل الانتحاري"، بينما يحتفظ الأفراد الصغار بكميات صغيرة من الإنزيم، مما يسمح لهم بالقيام بأعمال أخرى داخل المستعمرة. ومع تقدمهم في السن، تتراكم المواد المتفجرة في جيوبهم الخلفية، لتصبح آخر خدمة يقدمها النمل هي التضحية بنفسه من أجل بقاء المستعمرة.

مقالات مشابهة

  • غداً.. قرعة البطولة العربية للسلة "رجال" و "سيدات"
  • موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
  • القرقاوي: الاهتمام الدولي بالبطولة العربية للسلة يؤكد مكانة المسابقة ونسختها بالاتحاد السكندرى
  • الكيلو بـ 18 جنيهًا.. أسعار الطماطم والخضار اليوم بالأسواق | مفاجأة سارة
  • بشرى سارة.. دبي تعلن مفاجأة لمواليد 9 سبتمبر 2009
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية لتنس الطاولة
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية
  • باحثون يكشفون آلية دفاع انتحارية للنمل الأبيض في مواجهة الأعداء
  • بعد أسابيع من الانقطاع.. مفاجأة سارة لسكان العريش والمنصورة في عدن!
  • الغنيمى يكرم اللاعبين المتميزين بالفروسية خلال بطولة الجمهورية