شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لعمليات التجميل قيادي حوثي يرسل 12 ألف دولار لإحدى النساء بمصر للإيقاع بقيادات في الشرعية، كشف المحامي اليمني محمد المسوري، عن إرسال قيادي في جماعة الحوثي، مبلغا من المال، بنحو 12 ألف دولار، لإحدى النساء العاملات مع الجماعة، بجمهورية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لعمليات التجميل .

. قيادي حوثي يرسل 12 ألف دولار لإحدى النساء بمصر للإيقاع بقيادات في الشرعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لعمليات التجميل .. قيادي حوثي يرسل 12 ألف دولار...

كشف المحامي اليمني محمد المسوري، عن إرسال قيادي في جماعة الحوثي، مبلغا من المال، بنحو 12 ألف دولار، لإحدى النساء العاملات مع الجماعة، بجمهورية مصر، تكاليف عملية تجميل.

وأشار المسوري إلى أن رئيس قناة الهوية، القيادي الحوثي محمد العماد، أرسل المبلغ لإحدى أدوات الجماعة بمصر، "لتجري عملية شد وتجميل كي تقوم بمهمتها في إستدراج بعض الشخصيات والقيادات في الخارج".

وأكد المسوري أن المرأة قامت بالفعل باستدراج "البعض وأرسلت السيديهات للعماد"، لافتا إلى أن هذه طريقة المليشيات الحوثية لإخضاع من يريدوا من الشخصيات وتهديدها لتنيفذ ما يريدون.

وسبق وأن قال المسوري أن زعيم الجماعة الحوثية، كلف العماد، لإنشاء وإدارة شبكة لا أخلاقية لاستدراج بعض القيادات والشخصيات من مختلف المكونات في الداخل والخارج.

ً

وأضاف أن "العماد نجح في استدراج مجموعة من هذه الشخصيات وتصويرهم، وأصبحت بعض قيادات الخارج تخدم الحوثي بسبب السيديهات". حسب تعبيره.

وكان تقرير استقصائي، كشف قبل أيام عن خلية حوثية تقودها امرأة يمنية بالشراكة مع أخرى مصرية، تستهدف الإيقاع برئيس البرلمان اليمني، الشيخ سلطان البركاني، وقيادات الشرعية الموجودة في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال موقع “يمن ديلي نيوز” إنه اطلع مؤخرا على جانب من ملف خلية استخباراتية (حوثية) حاولت النيل من الأمن القومي المصري من خلال الايقاع بقيادات يمنية رفيعة في القاهرة، بإلصاق “تهم كيدية” بهم لتشويه صورتهم، أو ابتزازهم للتأثير على مواقفهم المناهضة للحوثيين.

الخلية مكونة من 4 عناصر 3 منهم يمنيين بينهم امرأة، وعنصر ارتباط مصري (امرأة) اشتركت معهم في مهمة التخابر لصالح تنظيم جماعة الحوثي المصنف إرهابيا، للايقاع برئيس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني.

وفي حين أظهرت ملفات التحقيقات استغلال الحوثي لتنظيم “القاعدة” لتنفيذ “عملياته الارهابية”، اطلع الموقع على جانب من محادثات عبر “الواتسآب” بين عنصر حوثي يدعى “معمر محمد صالح الشريف”، كان يتأهب للسفر إلى القاهرة، و”عنصر الارتباط المصري” يحتفظ الموقع باسمها تم تكليفها بمهمة الايقاع بالشيخ “سلطان البركاني”، وخداعه للقاء مسؤول إسرائيلي، ثم نشر ذلك على وسائل الإعلام، ليقوم عناصر من القاعدة باغتيال الشيخ سلطان، بمزاعم لقاءه بالإسرائيليين، وهو مالم يحدث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لعمليات التجميل .. قيادي حوثي يرسل 12 ألف دولار لإحدى النساء بمصر للإيقاع بقيادات في الشرعية وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بقيمة 10 ملايين جنيه.. القبض على «مستريح» الجيزة بتهمة غسيل أموال

اتخذت أجهزة وزارة الداخلية الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 مليون جنيه مديونية مستحقة عليه لإحدى الشركات.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوي الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كانت قد اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، لامتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه لإحدى الشركات المملوكة للدولة مما مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق استئجار المحلات التجارية، تأسيس الشركات، شراء السيارات.

وقدرت أفعال الكسب غير المشروع التي قام بها المذكور بـ 10 ملايين جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام

نشرت فيديوهات مخلة.. إحالة الراقصة ليلى إلى المحكمة الاقتصادية

«الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك

مقالات مشابهة

  • صحفي ردا على تهديد قيادي حوثي للصحفي ”بن لزرق”: ”نحن ولدنا أحرار وسنموت أحرار”
  • الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر
  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • قيادي حوثي يتحدث عن انتصارات المقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • واشنطن: لا يمكن تحديد مدة زمنية لعمليات إسرائيل في لبنان
  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • بقيمة 10 ملايين جنيه.. القبض على «مستريح» الجيزة بتهمة غسيل أموال
  • القبض على متهم بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية لإحدى الشركات