سجّل اللاعب الأردني موسى التعمري اسمه ضمن قائمة أسرع اللاعبين في دوري الدرجة الأولى في فرنسا، والتي نشرتها رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة الماضي.

وتصدّر اللاعب الكاميروني "فارس بيمي مومبانيا"، لاعب أولمبيك مارسيليا، القائمة، بسرعة بلغت 36.37 كيلومترا في الساعة، تلاه في المرتبة الثانية اللاعب الفرنسي "ماتياس بيريرا لاج" بسرعة بلغت 36.

35.

وفيما يلي إنفوغراف بقائمة أسرع اللاعبين في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى:


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي تفاعلي إنفوغرافيك إنفوغرافيك التعمري فرنسا الدوري الفرنسي فرنسا الدوري الفرنسي كرة القدم التعمري إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك سياسة سياسة تفاعلي تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا


 

يقوم كيليان مبابي، قائد المنتخب الفرنسي والذي تعرض لكسر في الأنف في دور المجموعات بكأس أمم أوروبا لكرة القدم، باختبار قناع جديد وذلك قبل مواجهة بلجيكا، يوم الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر بالبطولة المقامة حاليا في ألمانيا.
 

ونشر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، صورا من التدريب المغلق للفريق قبل يومين من المباراة، حيث ارتدى المهاجم قناعا مختلفا عن الذي ارتداه في المباراة الأخيرة بدور المجموعات والتي انتهت بالتعادل 1/1مع بولندا.
 

وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما هدفا من ضربة جزاء في المباراة، لكنه شكا بعد ذلك من عدم احساسه بالراحة أثناء ارتدائه للقناع، مشيرا إلى أنه يؤثر على رؤيته.
 

وسيكون القناع الجديد أكبر حجما ولكن أكثر احكاما وذكرت إذاعة "مونت كارلو سبورت" أن القناع الجديد اختير ليكون أكثر راحة ولكي لا يزعج اللاعب خلال مباراة يوم الاثنين في دوسلدورف.
 

ولم يسجل المنتخب الفرنسي هدفا من لعب مفتوح في أي مباراة من النسخة الحالية بأمم أوروبا.
 

على الجانب الآخر، غادر الجناح كينسجلي كومان معسكر المنتخب الفرنسي في غرب ألمانيا وذلك لحضور مولد طفله الرابع، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.
 

وسافر اللاعب البالغ من العمر 28 عاما إلى السويد ليكون إلى جانب صديقته، حسبما أوضحت "مونت كارلو سبورت" ووسائل إعلام أخرى.
 

ومن المتوقع عودة اللاعب في الوقت المناسب لمواجهة بلجيكا

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • %25.90 أحدث نسبة معلنة للمشاركة في الانتخابات الفرنسية الجارية
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • تعرف على أكثر اللاعبين نجاحا بتمرير الكرات في يورو 2024 (إنفوغراف)
  • ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • عودة الشناوي وغياب 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم