كشف سعد سمير مدافع الأهلي السابق، كواليس استعداد الفريق قبل مباراة كأس السوبر المصري التي فاز خلالها الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-2، والذي أقيم بالإمارات.

تصريحات سعد سمير

وقال سعد سمير خلال تصريحات إذاعية: كنت محظوظًا باللعب مع الجيل الذهبي للأهلي، علمونا كل حاجة، في الكلام خلال الإعلام وفي الملعب، ووائل جمعة أسطورة ومرجعية وأتواصل معه حتى الآن، وتعلمت منه الكثير، وهذا الجيل كان بيحب الأهلي بجد.

وأضاف: حسام غالي قال لي في مرة "فلان اللي بتقولوا عليه نجم هيبطل كورة قبل ما انا ابطل" وبالفعل هذا حدث، هذا الجيل كان لديه رؤية في اللاعبين، حسام غالي من أرجل وأجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلهم في حياتك.

صباح الكورة.. دي ماريا يتخطى رقم مارادونا وتطور جديد في إصابة إمام عاشور وسر استقالة نجم الزمالك هل يوافق جوميز؟.. طلب عاجل من عبد الله السعيد لـ مدرب الزمالك

وتابع: في ماتش السوبر الذي أقيم بالإمارات وفزنا به 3-2، كنا خسرانين الدوري قبله، وعملنا اجتماع للاعبين الكبار، وغالي تحدث وقال مينفعش جمهور الأهلي يكون مش مبسوط ومش رافع رأسه دائمًا وخلال حديثه بكى، ومن هذه اللحظة عرفنا أننا سنفوز باللقاء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي وائل جمعة حسام غالي الإمارات كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

 

أكد محمد الطوبجي مدير تراخيص الأندية في اتحاد الكرة،  أن الكاف قد وافق على تمديد فترة منح التراخيص حتى 5 يوليو بناءً على طلب اتحاد الكرة.

وأوضح الطوبجي خلال مشاركته في برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد أن الزمالك لم يقدم حتى الآن مستندات تثبت حل أزمة خالد بوطيب، ولكن ذلك لن يمنع الفريق من المشاركة في السوبر الأفريقي.

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وأكد مدير تراخيص الأندية  أن الكاف لن يوافق على تمديد المهلة مرة أخرى بعد المهلة الحالية، مشددًا على أن الزمالك سيخوض المباراة بشكل طبيعي بغض النظر عن حل أزمة التراخيص.

 أشار الطوبجي   إلى أن ملف التراخيص لا يتعلق بمشاركة الفريق في المباريات الرسمية، وأن الجهاز الفني واللاعبين جاهزون للتنافس في السوبر الأفريقي دون أي تأثير سلبي من هذه الأزمة المالية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • موقف مصابي الزمالك من مواجهة فاركو في الدوري
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص